رئيس التحرير: عادل صبري 10:22 مساءً | الأحد 22 سبتمبر 2019 م | 22 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

بالمواعيد.. 16 مسرحية تنير ثاني أيام المهرجان القومي

بالمواعيد.. 16 مسرحية تنير ثاني أيام المهرجان القومي

فن وثقافة

جانب من عرض  اليس فى بلاد العجائب

بالمواعيد.. 16 مسرحية تنير ثاني أيام المهرجان القومي

سارة القصاص 19 أغسطس 2019 11:02

يواصل المهرجان القومي للمسرح في دورته الـ12، عرض عدد من المسرحيات المختلفة والمتنوعة ضمن 3 مسابقات.

 

وفي ثاني أيام فعاليات المهرجان يقدم 16 عرضا على الخشبات الدولة المختلفة، كما يقدم البيت الفني للمسرح مساء اليوم الأثنين الموافق 19  أغسطس 2019 ، عدد  عروض مسرحية بالمجان ضمن فعاليات المهرجان القومي للمسرح المصري منها "شباك مكسور،  أوبرا بنت عربي، نوح الحمام، بيت الأشباح.

 

وفي مسابقة عروض مسابقة الشباب، يقدم  في السادسة مساء، عرض "يهوذا" على مسرح المعهد العالي للفنون المسرحية ، كما يقدم " عرض الملحمة على مسرح الشباب و الرياضة وعرض الضاحكون على مسرح متروبول.
 

وعلى مسرح سيد درويش في الثامنة والنصف يقدم عرض "دخان"، "حذاء مثقوب" على مسرح العرايس  في نفس التوقيت، ما يعرض بيت الأشباح على مسرح العائم الصغير في العاشرة مساء.

 

وفي  عروض مسابقة مسرح الأطفال، يقدم " اليس فى بلاد العجائب" على مسرح البالون في السادسة مساء، ويعرض " زهرة اللوتس" على مسرح ميامى في نفس التوقيت .

 

كما يعرض "غابة الأحلام" على مسرح الحديقة الدولية  الثامنة والنصف، بالإضافة إلى عرض الألوان الثلاثة على مسرح العائم الكبير في نفس التوقيت.

 

وضمن الماسبقة الأولى، وفي السادسة مساء نلتقي بثلاث عروض هم " عرض شباك مكسور على مسرح ذكى طلميات، و عرض مترو على مسرح أوبرا ملك،  عرض حادثه على مسرح الغد بالبالون .


كما يقدم عرض أوبرا بنت عربى على مسرح السلام  في الثامنة والنصف، وفي نفس الموعد يلتقي الجمهور بعرضي  نوح الحمام على قاعة صلاح عبد الصبور،بالإضافة إلى تسجيل دخول على مسرح الهناجر .

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان