رئيس التحرير: عادل صبري 10:30 مساءً | الأحد 22 سبتمبر 2019 م | 22 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

الفيل الأزرق 2 يتصدر عرش الأعلى إيرادات في السينما.. و«ولاد رزق 2» يلاحقه

الفيل الأزرق 2 يتصدر عرش الأعلى إيرادات في السينما.. و«ولاد رزق 2» يلاحقه

فن وثقافة

ولاد رزق 2 والفيل الازرق2

الفيل الأزرق 2 يتصدر عرش الأعلى إيرادات في السينما.. و«ولاد رزق 2» يلاحقه

سارة القصاص 19 أغسطس 2019 10:31

يبدو أن المنافسة بين نجوم أفلام عيد الأضحى لا تقتصر على شباك التذاكر فقط، بل اشتعلت  ببينهم للوصول إلى قائمة الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية.

 

واستطاع فيلم "الفيل الأزرق2"  للنجم كريم عبد العزيز في تصدر قائمة الأعلى إيرادات في تاريخ السينما بعد شهر من عرض الفيلم.

 

وحصد  العمل أكثر من 80 مليون ، ليزيح فيلم "كازابلانكا" للنجم أمير كرارة والذي كان يتربع على عرش هذه القائمةمنذ عيد الفطر الماضي.

 

احتل الفنان كريم عبدالعزيز، هذه القائمة بفيلمين، الأول "الفيل الأزرق 2"، والثاني "نادي الرجال السري" الذي جاء في المرتبة الخامسة في هذه القائمة بـ 59 مليوناً و 719 ألف جنيه.

 

"الفيل الأزرق 2" بطولة كريم عبدالعزيز، نيللي كريم، هند صبري، إياد نصار، شيرين رضا، تارا عماد، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان وحيد حامد.

 

وتدور قصة الجزء الثاني بعد خمس سنوات من أحداث الأول، إذ يلتقي الدكتور يحيى في قسم الحالات الخطرة "8 غرب حريم"، بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ويستعين يحيى بأقراص الفيل الأزرق في محاولة منه للسيطرةعلى الأمور وحل الألغاز التي تواجهه.

 

 

ويلاحق  فيلم "ولاد رزق 2" الفيل الأزرق 2،  محاولا الوصول إلى عرش قائمة الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية.

 

وفي 10 ايام استطاع أحمد عز  بفيلمه الجديد أن يصل إلى المركز السادس في القائمة بـ58 مليون جنيه.

 

ولاد رزق 2 – عودة أسود الأرض" يشارك فى بطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داوود وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف أبرزهم غادة عادل وخالد الصاوى وإياد نصار وباسم سمرة.، من تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان وإنتاج سينرجى فيلمز وطارق العريان وشركة الطاهر ميديا برودكشن.

 

وتدور أحداث الجزء الثاني بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول، يحاول الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة.

 

 


 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان