رئيس التحرير: عادل صبري 10:20 مساءً | الجمعة 23 أغسطس 2019 م | 21 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

شقيق محمد رمضان يكشف حقيقة إلغاء «أقوى حفل في الساحل الشمالي»

شقيق محمد رمضان يكشف حقيقة إلغاء «أقوى حفل في الساحل الشمالي»

فن وثقافة

الفنان محمد رمضان

في تصريح لـ «مصر العربية»

شقيق محمد رمضان يكشف حقيقة إلغاء «أقوى حفل في الساحل الشمالي»

أدهم المصري 14 أغسطس 2019 17:42

يُحيى الفنان محمد رمضان ثانى حفلاته الغنائية في مصر بالساحل الشمالي نهاية أغسطس الجارى، ويحمل الحفل شعار "أقوى حفل في الساحل الشمالي"، وذلك بعد أن أقام مجموعة من الحفلات الغنائية منها في السعودية وكاليفورنيا، وحفل واحد في القاهرة.


ولكن تفاجأ المطرب محمد رمضان بتقديم شكوى ضده في نقابة المهن الموسيقية من المنتج محسن جابر ، يطالب فيها بمنعه من الغناء لوجود التزامات تعاقدية بينهما تتضمن العديد من الشروط الخاصة بعدم إحياء "رمضان" لأي حفل غنائي إلا من خلال شركته، وحتى الأن لم يتم النظر فيها من خلال نقابة المهن الموسيقية.


وتواصلت مصر العربية مع محمود رمضان شقيق الفنان محمد رمضان والذي أكد أن حفل شقيقة سيقام في الموعد المحدد له، إن لم يكن هناك أى ظروف أخرى تمنع إقامة الحفل، وأشار إلى أن شكوى  النقابة لا أساس لها من الصحة، لأن العقد المبرم بين المنتج محسن جابر والفنان محمد رمضان ليس احتكار.


وأضاف أن محمد رمضان أقام العديد من الحفلات الغنائية في الفترة الماضية، ولم تكن تحت رعاية شركة محسن جابر.

وأكد أن الفنان محمد رمضان يجهز لعدد من الأغاني الجديدة المقرر أن يتم تقديمها للمرة الأولى علي خشبة المسرح بشكل مباشر، بخلاف غناء عدد من الأغاني القديمة التى قدمها من قبل، منها "فيرس"، "نمبر وان"، "ملك الغابة".
 

وأوضح أن شقيقه يجوز له إحياء أي حفل غنائي بصفته عضوا في نقابة الممثلين إحدى النقابات الفنية الثلاث بعد حصوله على تصريح نقابة المهن الموسيقية وسداد الرسم النسبي المقرر قانونا.


وكان محمد رمضان قد نشر البوستر النهائي لحفله الغنائي محددًا فيه يوم 23 أغسطس موعد حفلته، ومن المقرر أن تبدأ أسعار تذاكر الحفل من 200 جنيه ، إلى 500 جنيه، و750 جنيه حتى 1000 جنيه، وتفتح أبواب الحفل في الخامسة مساء.

 

كانت بداية محمد رمضان الغنائية عندما قدم رمضان أغنية الدعائية لأحد شركات المحمول وحقتت نجاحا كبيرا ووصلت إلى 39 مشاهدة عبر يوتويب، بعدها أثار كليب أغنية «number one»، الذي طرحه جدلا كبيرا منذ عرضه، وحقق 66 مليون مشاهدة منذ طرحه عبر موقع "اليوتيوب".
 

ورد رمضان على منتقديه في الأغنية ليؤكد أنه الأسطورة ورقم واحد، ويظهر وهو يغني بجانب سيارته الفيراري والدراجة البخارية التي يمتلكها.

 

"نامبر وان" كلمات شندى وكانكا، وألحان شندى، وتوزيع عادل حقى، وتم تصويرها فى استديوهات النحاس.


وحصلت حفلته الأولي التى أقامها في مصر منذ ما يقرب من 4 أشهر على ضجة كبرى، وخاصة بعد أن تم التجهيز لها بشكل عالمي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان