رئيس التحرير: عادل صبري 11:04 مساءً | الجمعة 23 أغسطس 2019 م | 21 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

أحمد عز: «ولاد رزق 2» يغرد خارج السرب.. والعمل يحتمل وجود جزء ثالث

أحمد عز: «ولاد رزق 2» يغرد خارج السرب.. والعمل يحتمل وجود جزء ثالث

فن وثقافة

الفنان أحمد عز

أحمد عز: «ولاد رزق 2» يغرد خارج السرب.. والعمل يحتمل وجود جزء ثالث

أدهم المصري 14 أغسطس 2019 17:08

أعرب الفنان أحمد عز سعادته بردود الأفعال التى تلاقها حول فيلمه الجديد "ولاد رزق"، مشيرًا إلى أنه كان متخوفًا من ردود الفعل حول العمل، وخاصة بعد أن حقق الجزء الأول نجاحًا كبير.



وقال عز في تصريحات لـ"مصر العربية" إن الجزء الثاني من العمل يختلف كل الاختلاف عن الجزء الأول، ويتناول قصة جديدة ومختلفة، ولم يكن استكمالًا للجزء الأول، وهذا أحد أسباب قبوله سيناريو العمل، وخاصة بعد أن قرأ السيناريو ووجده يتماشي بشكل كبير معه.


وعن تدخله في سيناريو العمل وتعديل بعض المشاهد نفى عز وجود هذا الأمر، مؤكد أن مسألة سيناريو العمل والتعديل عليها تعود فقط للمؤلف، ولا يصح أن يتدخل أحد من الفنانين على عمله، وإن كان لدينا ملاحظة نقولها فقط، وهو يرى إن كانت مناسبة للتعديل أم لا.


وكشف عز عن الصعوبات التى واجهته أثناء التصوير، قائلًا :" مشاهد الأكشن والقتال تم التجهيز لها بشكل كبير، كى لا يتم إصابة أحد، ولم يتم الإستاعنة بدوبلير في أغلب مشاهد العمل، وفضلت أن أقوم بها بنفسي".

وأكد أنه من المحتمل أن يكون هناك جزء ثالث من العمل، وخاصة أن السيناريو وقصص ولاد رزق تتحمل العديد من الأجزاء.


وعن موقف الرقابة من العمل أكد أن العمل لم يكن به أى شىء خارج تعترض الرقابة عليه من قريب أو من بعيد، ومن الممكن أن يكون هناك ملاحظات فقط.

ورفض عز التعليق على ماحدث من شقيقة طليقته الفنانة زينة في أحد فنادق الساحل، وأكد أنه يترك الأمر للقضاء كى يأخذ حقه، وأنه يثق في القضاء بشكل كبير.


 

واستطاع فيلم "ولاد رزق 2"، أن يتفوق على منافسيه ويحتل الصدارة ويعتلي عرش شباك التذاكر، ليلة أمس الاثنين، محققًا 7 ملايين 307 ألف 689 جنيهًا.
 

"ولاد رزق 2 – عودة أسود الأرض" يشارك فى بطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داوود وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف أبرزهم غادة عادل وخالد الصاوى وإياد نصار وباسم سمرة.، من تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان وإنتاج سينرجى فيلمز وطارق العريان وشركة الطاهر ميديا برودكشن.

 

وتدور أحداث الجزء الثاني بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول، يحاول الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة.

 

لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان