رئيس التحرير: عادل صبري 09:23 صباحاً | الجمعة 23 أغسطس 2019 م | 21 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

خلطة السبكي تتراجع.. «أنت حبيبي وبس» في هذا المركز

خلطة السبكي تتراجع.. «أنت حبيبي وبس» في هذا المركز

فن وثقافة

فيلم "أنت حبيبي وبس"

خلطة السبكي تتراجع.. «أنت حبيبي وبس» في هذا المركز

كرمة أيمن 13 أغسطس 2019 16:11

اعتمد السبكي، على خلطة سحرية في أفلامه خلال الأعوام السابقة تجمع ما بين  الغناء والرقص والبلطجة، في غياب قصة مكتملة العناصر، ليصنع فيمًا للترفيه فقط، دون رسالة. 

 

ونافس فيلم "أنت حبيبي وبس" في موسم عيد الأضحى 2019، ليأت في المركز الخامس والأخير محققًا 399 ألفًا و299 جنيهًا، بعد أفلام "أولاد رزق 2"، "خيال مآتة"، "الفيل الأزرق 2"، و"الكنز 2".

 

وتراجعت خلطة السبكي، التي كانت تناسب الجمهور في مرحلة ما، إلا أن هذه الخلطة لم تعد تناسب الجمهور، واختفت هذه الظاهرة بعد تغيير ذوق المشاهد  الذي يبحث عن الأكشن والإثارة والكوميديا من خلال قصة تجذب انتباه طوال الوقت، ولا تخلو الصورة من عناصر الإبهار والجرافيك والمؤثرات الصوتية والبصرية.  

 

تدور قصة "أنت حبيبي وبس" في إطار كوميدي شعبي، يظهر محمود الليثي خلال أحداث الفيلم في دور مطرب شعبي وأيضا بوسي تعمل بنفس المهنة، ويرثان ثروة مالية ضخمة وقدرها 10 مليون جنيه، ولكن بشرط أن يتزوجا بعضهما، كما تقع في حبه الراقصة الاستعراضية صافيناز.
 

"أنت حبيبي وبس" بطولة محمد ثروت ومحمود الليثى وبوسي وهالة فاخر وصوفينار ومحمد محمود ومحمد حلاوة، وهو من إخراج أحمد البدري وإنتاج أحمد السبكي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان