رئيس التحرير: عادل صبري 09:00 صباحاً | الجمعة 23 أغسطس 2019 م | 21 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

محمد رمضان مهدد بإلغاء «أقوى حفلة في الساحل».. لهذا السبب

محمد رمضان مهدد بإلغاء «أقوى حفلة في الساحل».. لهذا السبب

فن وثقافة

الفنان محمد رمضان

محمد رمضان مهدد بإلغاء «أقوى حفلة في الساحل».. لهذا السبب

كرمة أيمن 13 أغسطس 2019 13:07

اقتحم الفنان محمد رمضان، عالم الغناء، واستطاع أن يحصد شهرة عالمية وإحياء حفلات داخل مصر وخارجها، كان آخرها في السعودية وكاليفورنيا. 

 

ومع إعلان محمد رمضان، عن حفل جديد له في إحدى قرى الساحل الشمالي، وروج له تحت شعار "أقوى حفل في الساحل الشمالي" تأتي الرياح بما لا يشتهي الأسطورة، وذلك بعد تقديم شطوى ضده في نقابة المهن الموسيقية

 

وقدم المنتج محسن جابر، شكوى ضد الفنان محمد رمضان، يطالب فيها بمنعه من الغناء لوجود التزامات تعاقدية بينهما تتضمن العديد من الشروط الخاصة بعدم إحياء "رمضان" لأي حفل غنائي إلا من خلال شركته.

وتنظر نقابة المهن الموسيقية، الشكوى المقدمة من المنتج محسن جابر، بعد إجازة عيد الأضحي، ومن المقرر أن تعقد الشئون القانونية بالنقابة جلسة استماع خاصة لبحث الشكوى بحضور كافة الأطراف.

يذكر أن، محمد رمضان يجوز له إحياء أي حفل غنائي بصفته عضوا في نقابة الممثلين إحدى النقابات الفنية الثلاث بعد حصوله على تصريح نقابة المهن الموسيقية وسداد الرسم النسبي المقرر قانونا.

 

وأعلن الفنان محمد رمضان عن الموعد النهائي، لحفله الغنائي القادم، المقرر إقامته يوم الجمعة 23 أغسطس 2019.

 

ونشر رمضان بوستر الحفل عبر حسابه على فيس بوك وكتب " أقوى حفلة في الساحل "، وتبدأ أسعار تذاكر الحفل من 200 جنيه ، إلى 500 جنيه، و750 جنيه حتى 1000 جنيه، وتفتح أبواب الحفل في الخامسة مساء.

 


 

انت البداية محمد رمضان الغنائية عندما قدم رمضان أغنية الدعائية لأحد شركات المحمول وحقتت نجاحا كبيرا  ووصلت إلى 39  مشاهدة عبر يوتويب.

 

و بعدها أثار كليب أغنية «number one»،  الذي طرحه جدلا كبيرا منذ عرضه،  وحقق 66 مليون مشاهدة منذ طرحه عبر موقع "اليوتيوب".

 

 ورد رمضان على منتقديه في الأغنية ليؤكد أنه الأسطورة ورقم واحد، ويظهر وهو يغني بجانب سيارته الفيراري والدراجة البخارية التي يمتلكها.

 

"نامبر وان" كلمات شندى وكانكا، وألحان شندى، وتوزيع عادل حقى، وتم تصويرها فى استديوهات النحاس.

 

ثم توالت أعمال غنائية مثل "الملك،مافيا، بابا، قمر"، وكان آخر أعماله ديو "انساي" مع سعد لمجرد ، والذي حقق أكثر  70 مليون مشاهدة.

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان