رئيس التحرير: عادل صبري 07:06 صباحاً | الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م | 17 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

علقة موت لأحمد حلمى في "خيال مآتة".. وبيومي فؤاد يكشف تفاصيل شخصيته

علقة موت لأحمد حلمى في خيال مآتة.. وبيومي فؤاد يكشف تفاصيل شخصيته

فن وثقافة

بوستر مبدئي لخيال مآتة

علقة موت لأحمد حلمى في "خيال مآتة".. وبيومي فؤاد يكشف تفاصيل شخصيته

أدهم المصري 31 يوليو 2019 13:32

يواصل  صناع فيلم "خيال مآتة" تصوير المشاهد النهائية له داخل استديو مكة بطريق شبرامنت، ومن المقرر أن يستمر التصوير لما يقرب من 14 ساعة يوميًا، لينتهون من كافة المشاهد المتبقية للعمل، وفي نفس السياق يستكمل فريق المونتاج العملية اللازمة للفيلم ليتم عرضه علي جهاز الرقابة علي المصنفات الفنية.




وأكد مصدر من داخل العمل في تصريحات لـ"مصر العربية" إن المشاهد التي يتم تصويرها اليوم ستكون عبارة عن مجاميع من الكومبارس يضربون "رؤوف" الذي يجسد دوره الفنان أحمد حلمي علقة موت بسبب خلافات بينه وبين "كريمة" التى تلعب دورها الفنانة منة شلبي، وذلك بعد أن تقوم هى بإتهامه بالتحرش بها.


وتدور أحداث الفيلم حول مهندس ديكور يدعى رؤوف، يظهر في فترتين الأولى خلال العام الجارى، ولكنه يشك فى كل ما حولها، كما تدور الأحداث فى إطار كوميدى اجتماعى، ويعتمد على ارتجال وخفة دم حلمى فى أغلب المشاهد، والفترة الثانية يظهر كرجل عجوز وعمره 81 عامًا، ثم يسترجع ذكرياته وهو شاب يبلغ من العمر 30 عامًا فى فترة 1968.




وقال الفنان بيومي فؤاد في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" إنه يظهر خلال أحداث العمل  بشكل مختلف عليه، حيث يجسد شخصية "انسان آلى" يحقق للكل ما يريد من أمنيات.

وأضاف أنه تعرض لصعوبات كثيرة، وإصابات خلال تصوير مشاهده في العمل وخاصة أنه يدخل داخل جسم انسان آلى مما جعل ضيق النفس ملازم له خلال تصوير أحداث العمل، ومن المقرر أن يعرض العمل خلال موسم عيد الأضحي السينمائي بعد عرضه علي اللجنة الفنية بجهاز الرقابة علي المصنفات الفنية.


"خيال ماَته" من بطولة الفنان أحمد حلمي، منة شلبي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، حسن حسني، لطفي لبيب،عبد الرحمن أبو زهرة وغيرهم من النجوم ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال ومن إخراج خالد مرعي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان