رئيس التحرير: عادل صبري 10:26 مساءً | الخميس 17 أكتوبر 2019 م | 17 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

آخرهم شيرين سيف النصر.. نجوم ضحايا حوادث السرقة

آخرهم شيرين سيف النصر.. نجوم ضحايا حوادث السرقة

فن وثقافة

شيرين سيف النصر

آخرهم شيرين سيف النصر.. نجوم ضحايا حوادث السرقة

كرمة أيمن 29 يوليو 2019 18:28

شهدت الفترة الأخيرة تعرض عدد من النجوم وخاصة الفنانات للسرقة، وذلك لما يمتلكن من مجوهرات ثمينة ومشغولات ذهبية إلى جانب الأموال. 

 

وشغلت قضية سرقة الفنانة شيرين سيف النصر، المباحث، وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن صديقة الفنانة هي من قامت بسرقة مشغولات ذهبية وألماظا من منزل النجمة. 

 

واستغلت صديقة شيرين سيف النصر، علاقتها القوية بالفنانة وسهولة دخولها وخروجها من المنزل، وقامت بارتكاب الواقعة ونفذت جريمتها، إلا أن التحقيقات كشفتها، واعترفت بفعلتها وأنها باعت إحدى القطع لأحد محلات المجوهرات، وتواصل المباحث التحريات للتوصل لباقي المشغولات الذهبية المسروقة، ومكان بيعها لاستردادها. 



لم تتعرض الفنانة شيرين سيف النصر، لوحدها للسرقة، وسبقها العديد من الفنانين، منهم:  

 

الفنانة نشوى مصطفى

 

وفي يوم زفاف ابنها، تعرضت الفنانة نشوى مصطفى لسرقة محتويات سيارتها، إذ حطّم السارق زجاج السيارة وسرق حقيبة تحتوي على "لاب توب"، وحقيبة ملابسه وبذلة الزفاف.
 
 وتركت نشوى مصطفى، رسالة للسارق، عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "أكتر حاجة زعلانة عليها لاب توب ابنى وشنطة هدومه وبدلة فرحه سبحان الله وأنا طالعة البيت كنت عايزة أفضي العربية، وأجلت لما أرجع من مشوار في مدينة نصر إلى الأستاذ الحرامي: ربنا ينتقم منك، قدر الله وما شاء فعل الحمدلله".
 

فيفي عبده 


وتعرضت الفنانة فيفي عبده لسرقة منزلها، وتقدمت ببلاغ للنيابة تتهم فيها خادمتها الفلبينية، بسرقة عدد من المشغولات الذهبية والمجوهرات.
 

ريم أحمد

تعرضت شقة الفنانة ريم أحمد، وزوجها المخرج طه خليفة بمنطقة جسر السويس للسرقة، وبعدها بأيام اشتعلت النيران بالشقة.


 

منة فضالي
 

وفي يوليو الماضي، أعلنت الفنانة منة فضالي، سرقة شقتها بمدينة السادس من أكتوبر.

وكتبت منه فضالي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "يعني أصحى اكتشف إن بيتي في أكتوبر مسروق، طب أعمل إيه حسبي الله ونعم الوكيل".

أصالة 
 
سُرق مبلغ 70 ألف جنيه من فيلا الفنانة أصالة والمُخرج طارق العريان، في سبمتبر 2017.

ومن خلال تحريات المباحث، نجحت الشرطة بالكشف عن ملابسات واقعة السرقة، وتبين أن سائق المخرج استعان بخادمتي الفيلا وشخصين آخرين لارتكاب الواقعة؛ جميعهم من إثيوبيا، تم ضبطهم جميعا وإعادة الأموال، وأحيل المتهمون للنيابة التي توّلت التحقيق.

 

 غادة عبد الرازق

قررت الممثلة غادة عبد الرازق طرد مديرة أعمالها "جى جي" بعد سرقتها لخاتم من منزلها تقدر قيمته بـ4 ملايين جنيه، وغيرها من الأشياء الثمينة والمجوهرات.

 

 

الفنانة سمية الخشاب 

تعرضت الفنانة سمية الخشاب، لسرقة عقد ألماس وخواتم ثمينة تقدر بمليون جنية من داخل شقتها، واتهمت خادمها الفلبيني بسرقة المصوغات، وتم القبض على الخادم.

 

الفنان سمير صبري 


تمكن مجهولون من سرقة مبلغ 200 ألف جنيه من منزل الفنان سمير صبري بالعجوزة، وقاموا بكسر باب الشقة، واستولوا على المبلغ، وفروا هاربين، ولم يتم الوصول إليهم حتى الآن.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان