رئيس التحرير: عادل صبري 06:39 صباحاً | الأحد 25 أغسطس 2019 م | 23 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

سامح حسين يحتفل بـ«المتفائل» مع طلاب الثانوية العامة.. هذه أسعار التذاكر

سامح حسين يحتفل بـ«المتفائل» مع طلاب الثانوية العامة.. هذه أسعار التذاكر

فن وثقافة

مسرحية "المتفائل"

كوميديا غنائية على مسرح الدولة

سامح حسين يحتفل بـ«المتفائل» مع طلاب الثانوية العامة.. هذه أسعار التذاكر

كرمة أيمن 23 يوليو 2019 23:50

طرح الفنان سامح حسين، الأفيش الرسمي لمسرحيته الجديدة "المتفائل"، التي تفتح ستارها لاستقبال الجمهور على خشبة مسرح القومي" target="_blank">المسرح القومي، الجمعة المقبل 26 يوليو 2019، الساعة 9 مساء.

 

وقرر سامح حسين، أن يكون افتتاح المسرحية بلون جديد ويضيف بهجة للعرض الكوميدي الغنائي الاستعراضي. 



 

وقال سامح حسين، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الفرحه ليها أشكال وألوان، ‏‎بس زي ما حليم قال، ‏‎مافيش فرحان في الدنيا زي الفرحان بنجاحه، ‏‎الف مبروك لكل اللي نجحوا في الثانوية العامة، وعشان كده قررت انا و ابطال العرض اننا نحتفل مع اتنين من الناجحين في ثانوية عامة في اول ليلة من عرض مسرحية "المتفائل".

وأضاف: "أعمل مينشن لصاحبك أو صاحبتك الي لسه مخلصين ثانوية عامة، وهنختارولد وبنت يحضروا مجانًا أول ليلة من عرضنا، وهيدخلوا كمان يتصوروا معايا ومع أبطال العرض، وبكرة هطلع لايف فيديو عشان اختار الولد والبنت اللي هيحضروا". 

 

وتترواج أسعار تذاكر مسرحية "المتفائل" بين 30 و 50 و70 و100 جنيه. 

 

مسرحية "المتفائل" مأخوذة من رواية "كانديد" للكاتب الفرنسى فولتير، وتدور أحداثها حول شخص حارب كل المشاكل و الأمراض الموجودة فى مجتمعه للوصول الى هدفه من خلال صفة التفاؤل.

 

عرض "المتفائل " بطولة سامح حسين، سهر الصايغ ، أحمد صيام،يوسف إسماعيل، آيات مجدي، تامر الكاشف، أمجد الحجار، زكريا معروف، المطرب مصطفى سامي و مجموعة من شباب المسرح القومى، موسيقى و ألحان هشام جبر، ديكور حازم شبل، ملابس نعيمة عجمي، اضاءة أبو بكر الشريف، مكياج إسلام عباس، استعراضات ضياء شفيق، أشعار طارق على، عن روايه للكاتب كانديد فولتير، إعداد و إخراج إسلام امام. 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان