رئيس التحرير: عادل صبري 07:05 مساءً | الاثنين 19 أغسطس 2019 م | 17 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

موعد افتتاح « المتفائل » لسامح حسين.. و عودة « رحلة الزمن الجميل»

موعد  افتتاح « المتفائل » لسامح حسين.. و عودة « رحلة الزمن الجميل»

فن وثقافة

بوستر المتفائل

موعد افتتاح « المتفائل » لسامح حسين.. و عودة « رحلة الزمن الجميل»

سارة القصاص 23 يوليو 2019 15:59

 يفتتح الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح العرض المسرحي الجديد " المتفائل " من إنتاج فرقة المسرح القومي التابعة للبيت الفني للمسرح، و ذلك الجمعة المقبل الموافق 26يوليو الجاري في تمام التاسعة مساء على المسرح القومي بالعتبة.

 

تدور أحداث العرض حول شخص حارب كل المشاكل و الأمراض الموجودة فى مجتمعه للوصول الى هدفه من خلال صفة التفاؤل.

 

عرض "المتفائل " بطولة سامح حسين، سهر الصايغ ، أحمد صيام،يوسف إسماعيل، آيات مجدي، تامر الكاشف، أمجد الحجار، زكريا معروف، المطرب مصطفى سامي و مجموعة من شباب المسرح القومى، موسيقى و ألحان هشام جبر، ديكور حازم شبل، ملابس نعيمة عجمي، اضاءة أبو بكر الشريف، مكياج إسلام عباس، استعراضات ضياء شفيق، أشعار طارق على، عن روايه للكاتب كانديد فولتير، إعداد و إخراج إسلام امام .

 

 

وقال الفنان محمد نور مدير فرقة مسرح القاهرة للعرائس التابعة للبيت الفنى للمسرح أن العرض المسرحي " رحلة الزمن الجميل" من إنتاج الفرقة يعود من جديد ليُقدم على خشبة مسرح القاهرة للعرائس بالعتبة ابتداء من الخميس المقبل الموافق 25 يوليو الجاري في تمام السابعة مساء.

 

يقول "نور" إن العرض يدور حول رحلة يقوم بها الأطفال للعصر الفرعونى، العرض من تأليف وأشعار يحيي زكريا ، موسيقي وألحان كريم عرفة ، أشرف على تصميم العرائس ناجى شاكر، ديكور محمد سعد، تنفيذ عرائس سامية عبد اللطيف، نحت محمود الطوبجى، و العرض فكرة وإخراج محمد نور.

 

 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان