رئيس التحرير: عادل صبري 07:08 مساءً | الاثنين 19 أغسطس 2019 م | 17 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

"مملكة إبليس" يتناول 13 قصة عن القيم والأخلاق بالحارة الشعبية

مملكة إبليس يتناول 13 قصة عن القيم والأخلاق بالحارة الشعبية

فن وثقافة

مشهد من مسلسل مملكة إبليس

"مملكة إبليس" يتناول 13 قصة عن القيم والأخلاق بالحارة الشعبية

أدهم المصري 23 يوليو 2019 15:24

يعكف المخرج أحمد خالد موسي في الوقت الحالي وفريق العمل الخاص به علي عملية المونتاج اللازمة لمسلسله الجديد "مملكة إبليس" الذي انتهى من تصويره خلال الأسبوع الماضي.

ويتناول العمل قصة 13 شخص بمنطقة شعبية يحاولون الوصول إلى القيم والأخلاق عبر العديد من الموضوعات الشخصية خلال تواجدهم في المنطقة التي ستكون بولاق أبو العلا، وتتطور الأحداث إلى أن ينقلب كل من في الحارة وتبدأ المشاجرات بين الأسر.

ويعتبر مسلسل مملكة إبليس من أول الأعمال الدرامية التي يتم عرضها عبر الأنترنت فقط، وتفاوضت عدد من الفضائيات لعرض العمل ولكن الشركة المنتجة تمسكت برأيها ليكون العمل أول عرض له عبر الأنترنت.

وتجسد الفنانة رانيا يوسف خلال أحداث العمل شخصية "حنين" الفتاة التى تريد أن تقترب من الجميع لتصبح اجتماعية إلى حد كبير ولكنها تقع في العديد من المشاكل بسبب طيبة قلبها.

بينما تجسد الفنانةغادة عادل شخصية "أزهار" التى تربطها علاقة قوية بحنين ولكنها تقع في بعض المشاكل التي تقلب حياتها رأس علي عقب.

وتجسد الفنانة إيمان العاصي "داليدا"، وأحمد داود "الخواجة"، وسلوى خطاب "كاسيه"، ومحمود الليثي "العجوز"، وخالد أنور "بودي"، ونانسي صلاح "دوسة" ومحمد جمعة "مخيمر"
".


وتبلغ ميزانية العمل ما يقرب من 15 مليون جنيه نظرًا لأنه أول مسلسل يعرض عبر الانترنت، ومسلسل «مملكة إبليس» من بطولة رانيا يوسف وغادة عادل وأحمد داود وإيمان العاصي خالد أنور وكريم قاسم ومحمود الليثي وسلوى خطاب وصبري فواز ومحمد جمعة وأسماء جلال، من تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجنايني.

وتم تغير اسم العمل ثلاث مرات منذ بداية تصوير أحداثه فكان في البداية يطلق عليه اسم "وبينا ميعاد"، وتم تغيره لاسم "ملائكة إبليس"، وبعد فترة الزمن تم تغير اسم العمل لـ"مملكة إبليس" ليصبح الأسم النهائي للعمل.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان