رئيس التحرير: عادل صبري 09:33 صباحاً | الأربعاء 21 أغسطس 2019 م | 19 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

جمال سليمان: أفراح إبليس عمل يتناول قضايا تهم المجتمع الصعيدي وغيره

جمال سليمان: أفراح إبليس عمل يتناول قضايا تهم المجتمع الصعيدي وغيره

فن وثقافة

جمال سليمان في مشهد من الجزء الثالث لأفراح إبليس

جمال سليمان: أفراح إبليس عمل يتناول قضايا تهم المجتمع الصعيدي وغيره

أدهم المصري 22 يوليو 2019 13:44

أعرب الفنان جمال سليمان عن سعادته بردود الأفعال التى تلاقها حول الجزء الثاني من مسلسل "أفراح إبليس" مشيرًا إلى أن العمل يتناول العديد من القضايا التي تهم المجتمع الصعيدي وغيره .

وأكد على أن شخصية "همام" تتشابه مع العديد من الشخصيات الصعيدية، وخاصة الذين لا يتركون ثأرهم مهما طال الزمن، مؤكد علي أن طريقة الانتقام التى قام بها "همام" خلال أحداث العمل من وحى المؤلف.

وأضاف لم يكن لى أى تدخل أو تعديل على سيناريو العمل، وإن كان هناك أى ملاحظات أقولها ولهم حرية الاختيار في التعديل أم لا لأن الأمر خاصة بالمؤلف والمخرج وأحترم كثيرًا أرائهم في هذه الأمور.

وأوضح التعامل مع كاست العمل جيد، وكل النجوم المشاركون في العمل كل منهم يقدم ما ليده كى يخرج العمل بالشكل المطلوب ويظهر للجمهور في أفضل صورة.

وأشار إلى أنه لا يعرف موعد عرض الجزء الثالث من العمل، مشيرًا يتبقى ما يقرب من 30% من أحداث العمل لم يتم تصويرهم، ومن المقرر أن يستأنف التصوير خلال الأسبوعين القادمين.

كان الجزء الأول قد عرض عام 2009، وحقق نجاحًا كبيرًا، ودارت أحداثه حول "همام" جمال سليمان، رجل الأعمال الصعيدى، الذى يقع فى غرام الخادمة "دهب" بعدما أحضرتها زوجته جملات لتعطف عليها، وفى نفس الوقت يحاول السيطرة على تجارة الحديد من خلال علاقاته بشخصيات مهمة فى القاهرة.

 

يذكر أن مسلسل "أفراح إبليس 2" تم الانتهاء من تصويره، ومقرر عرضه خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وهو من بطولة جمال سليمان، محمود عبد المغنى، صابرين، أحمد صفوت، كمال أبو رية، محمود الجندى، عفاف رشاد، تامر ضيائى، عمرو صحصاح، نادية رشاد، ضياء الميرغنى، ماجد الشريف، هنادى هانى مهنى، تأليف الكاتب الكبير مجدى صابر، ومن إنتاج لؤى عبد الله، إخراج أحمد خالد أمين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان