رئيس التحرير: عادل صبري 05:48 مساءً | الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م | 18 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

أبطال La Casa de Papel في مهمة جديدة.. ينطلق على Netflix

أبطال La Casa de Papel في مهمة جديدة.. ينطلق على Netflix

فن وثقافة

La Casa de Papel

أبطال La Casa de Papel في مهمة جديدة.. ينطلق على Netflix

كرمة أيمن 19 يوليو 2019 15:01

يعود الموسم الثاني من المسلسل الإسباني الشهير La Casa de Papel، بعد عام من عرض الجزء الثاني من الموسم الأول، عبر شبكة Netflix، اليوم الجمعة 19 يوليو 2019. 

 

ويحمل الجزء الثالث اسم "Money Heist: Part 3"، ومن المتوقع أن يكون أكثر إثارة وأكشن، وتطرح شبكة Netflix، ثمان حلقات، و"La Casa de Papel" مسلسل سرقة وسطو إسباني من إنتاج ألكس بينا لشبكة أنتينا 3،.

ومن البرومو يتضح أن أحداث الجزء الثالث من المسلسل تبدأ في أماكن مختلفة، وأفراد العصابة يتمتون بحريتهم، لكنها لم تدم طويلًا بعد اقتحام قوات الشرطة للجزيرة، واعتقال أحد الأفراد، للتجمع العصابة في محاولة لإنقاذه، ويستعدون لمهمة جديدة.

 

وحظى المسلسل بشعبية كبيرة في العالم وفي الوطن العربي، وانتشرت صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لعرض أولى حلقات الجزء الثالث من المسلسل في "ميلانو" الإيطالية، بإقبال جماهيري كبير. 

 



وعرض مسلسل  La Casa de Papel "بيت من ورق"، لأول مرة في مايو 2017، وفسم الموسم الأول لجزئين، الأول من 9 حلقات، ويتكون الجزء الثاني المكون من 6 حلقات، وأضيف الموسم الأول للقائمة العالمية لنتفليكس. 

يحكي المسلسل الإسباني عن رجل غامض يلقب بـ (البروفيسور) يقوم بالإعداد لأكبر عملية سرقة أنجزت على الإطلاق، وذلك بتجنيد 8 أشخاص يدعون بأسماء حركية هي أسماء مدن عالمية، وهؤلاء الأشخاص لهم سوابق إجرامية ومطلوبين أمنيا وليس لديهم ما يخسرونه.

تبدأ قصة المسلسل باستيقاظ "طوكيو" من حلم، وبعد ذلك تتصل بوالدتها لتقابلها وتودعها، قبل سفرها إلى الصين حيث أنها مطلوبة للشرطة، ودون أن تعلم كانت الشرطة تستمع للمكالمة وتخطط لاحتجازها.

وفي طريقها إلى بيت والدتها، الذي كان كمينا لاعتقالها، تقف سيارة حمراء ويتحدث معها رجل غامض لإقناعها بعدم الذهاب والذي اسمته الملاك الحارس فيما بعد، ليعرض عليها عملا وهو سرقة 2.4 مليار يورو.

توافق "طوكيو" وتذهب معه إلى بيت ريفي برفقة ثمانية أشخاص سيقضون في ذلك المنزل خمسة أشهر من أجل التدريب على سرقة بيت طباعة لأموال في إسبانيا.

 


وعلى مدار الحلقات الـ15 لجزئي للمسلسل، تم الكشف عن الكثير من حياة الخاطفين والمخطوفين، وتم عرض الكثير من الوقائع لأشهر التدريب الخمسة في طليطلة في بيت ريفي منعزل اختاره البروفيسور بعناية ليكون التدريب فعالا ودون لفت أي نظر.

 

في بداية حلقات المسلسل يظن المتابع أن الهدف من السرقة هي المال، لكن مع أحداث المسلسل يتم الكشف عن تاريخ قصة هذه السرقة التي قضى البروفيسور "سيرجيو ماركينا" بالتخطيط لها نصف عمره. 

وتبدأ القصة بالطفل سيرجيو المريض في الولايات المتحدة والذي يحتاج والده إلى المال كي يعالجه ولا يتم إخراجه من المستشفى، ولهذا السبب يحاول سرقة بنك في أمريكا وعندها يتم إطلاق النار عليه، وبعد ذلك يشفى "سيرجيو" ويبدأ بالتخطيط لكل شيء مع رفيقه (برلين) الذي كان معه منذ البداية. 

ويخطط "سيرجيو" لكل التفاصيل اعتمادا على قصص والده عن السرقة التي كان يرويها له، والتي عرف بعد ذلك أنها كانت قصصا حقيقية، وكان والده ينفذها. 




 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان