رئيس التحرير: عادل صبري 08:52 صباحاً | الأحد 18 أغسطس 2019 م | 16 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

كريم vs عز.. من عيد الأضحى لنصف العام 2020 (إيه الحكاية)

كريم vs عز.. من عيد الأضحى لنصف العام 2020 (إيه الحكاية)

فن وثقافة

أحمد عز وكريم عبد العزيز

كريم vs عز.. من عيد الأضحى لنصف العام 2020 (إيه الحكاية)

كرمة أيمن 17 يوليو 2019 23:02

شعبية كبيرة يتمتع بها النجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز، لكنهما يضعا الجمهور في مأزق للاختيار بينهم. 

 

البداية، في موسم عيد الأضحى 2019، حيث يشارك النجمين بأجزاء ثانية من أفلام تركت علامة عند الجمهور وينتظرها بشغف هما: "أولاد رزق 2" لأحمد عز، و"الفيل الأزرق 2" لكريم عبد العزيز

 

وهذه ليست المنافسة الوحيدة التي يخضوها النجمين خلال الفترة القادمة، ليعودا للساحة في موسم منتصف العام السينمائي، بفيلمين جديدين يحضران لهما الآن. 

 

"العارف"  

 

بدأ الفنان أحمد عز، في تصوير فيلمه الجديد "العارف" ويشاركه البطولة الفنان أحمد فهمي. 

ويطير أبطال العمل إلى دولة بلغاريا، عقب عيد الأضحى، لإستئناف تصوير فيلم "العارف"، لمدة 3 أسابيع كاملة، ومن المقرر طرحه بدور العرض السينمائي في موسم منتصف العام 2020.
 

فيلم "العارف" تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة سينرجى فيلمز، وبطولة أحمد عز، أحمد فهمى، محمود حميدة، كارمن بصيبص، ركين سعد، أحمد خالد صالح وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه حول فكرة حرب العقول فى وقتنا المعاصر.

 

"أولاد رزق 2" 

 

وينافس الفنان أحمد عز، في موسم عيد الأضحى 2019، بالجزء الثاني من "أولاد رزق"، الذي عرض الجزء الأول منه في يوليو 2015. 
 

تبدأ قصة فيلم "ولاد رزق 2"، بعد مرور 4 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول حاول فيهم الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدثًا واحدًا يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

 

"ولاد رزق – عودة أسود الأرض" يشارك في بطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داود وكريم قاسم وخالد الصاوي ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل واياد نصار وباسم سمرة ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.




"البعض يذهب للمأذون" 

 

 يبدأ الفنان كريم عبد العزيز، تصوير فيلمه الجديد "البعض يذهب للمأذون" في أكتوبر المقبل، ومن المقرر طرحه في موسم منتصف العام 2020، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي. 

 

ويعقد حاليًا المخرج أحمد الجندي، جلسات عمل مكثفة مع النجم كريم عبد العزيز، للاستقرار على كافة التفاصيل الخاصة بفيلمهما الجديد، والنجوم المرشحة للمشاركة في العمل. 
 

لم يستقر صناع عمل فيلم "البعض يذهب للمأذون" على اسمه ويبقى هذا الاسم مؤقتًا نظرًا لتشابه مع فيلم مصري آخر للزعيم عادل إمام والنجم سمير غانم. 


"الفيل الأزرق 2"

 

لن ينتظر فيلم "الفيل الأرزق 2" موسم عيد الأضحى السينمائي 2019، لتشعل شركة "سينرجي" المنتجة للعمل، المنافسة بطرحه بدور العرض، قبل العيد بأسبوعين  25 يوليو الجاري. 

 

"الفيل الأزرق2" يضم نفس فريق عمل الجزء الأول، مع النجمين كريم عبدالعزيز ونيللى كريم، وتنضم لهم النجمة هند صبرى فى الجزء الثانى كما يظهر الفنان إياد نصار كضيف شرف ويجسد شخصية محورية فى الفيلم.

 

وتبدأ أحداث "الفيل الأزرق 2" بعد 5 سنوات من أحداث الجزء الأول، حيث يتم استدعاء د. يحيى راشد لقسم الحالات الخطرة (8 غرب حريم)، ويلتقى هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ليستعين يحيى بحبوب الفيل الأزرق فى محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التى تواجهه.



 

يذكر أن، حقق الفنان أحمد عز، نجاحًا كبيرًا بفيلمه الذي يعرض حاليًا في السينما "الممر" وتجاوزت إيراداته 60 مليون جنيه مصري، ودخل قائمة أكثر الأفلام إيرادًا في تاريخ السينما المصرية. 

 

وعرض للفنان كريم عبدالعزيز، في موسم إجازة منتصف العام 2019، فيلم "نادي الرجال السري"، وحقق 59 مليون و719 ألف و314 جنيه، واستطاع أن يكون ضمن العشر أفلام التي تضمها قائمة أعلى الأفلام إيرادات في تاريخ السينما. 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان