رئيس التحرير: عادل صبري 09:17 صباحاً | الأربعاء 21 أغسطس 2019 م | 19 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

أمير كرارة «بطل روما».. هل يحقق رقمًا جديدًا في ثالث بطولاته السينمائية؟

أمير كرارة «بطل روما».. هل يحقق رقمًا جديدًا في ثالث بطولاته السينمائية؟

فن وثقافة

الفنان أمير كرارة

أمير كرارة «بطل روما».. هل يحقق رقمًا جديدًا في ثالث بطولاته السينمائية؟

كرمة أيمن 17 يوليو 2019 20:32

حقق الفنان أمير كرارة، نجاحًا جماهيريًا ونقديًا كبيرًا بفيلميه "حرب كرموز" و"كازابلانكا" واستطاع أن يقتنص المركز الأول في قائمة أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية. 

 

وفي ثالث بطولاته السينمائية، يسير أمير كرارة، على نفس الخطى مستخدمًا الخلطة التي أحبها الجمهور بالأكشن الذي لا يخلو من الجدعنة. 

واستقر النجم أمير كرارة على فيلم "بطل روما"، ليكون محطته السينمائية المقبلة، من تأليف محمود البزاوي، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة "سينرجي فيلمز".

ويدور فيلم "بطل روما" فى إطار الأكشن والحركة ومن المقرر أن يتم تصوير في عدة دول أوروبية، ويجري حاليًا ترشيح باقي أبطال الفيلم ومعاينة أماكن التصوير من أجل بدء التصوير خلال الفترة المقبلة. 

 

و"بطل روما" التعاون الثالث في السينما بين أمير كرارة والمخرج بيتر ميمي، وهناك كيميا بينهم ظهرت على الشاشة وانتقلت للجماهير وترجمت في النجاح الذي حققاه سويًا في "حرب كرموز" و"كازابلانكا".  

وبدأ التعاون بين أمير كرارة وبيتر ميمي، من خلال مسلسل "كلبش" في رمضان 2017، وتواصل النجاح ولقب الشعب كرارة بـ"باشا مصر"، وأُنتج منه جزء ثان وثالث. 


ويأتي هذا التعاون بين النجم وشركة "سينرجي فيلمز" بعد النجاح الكبير الذى حققه فيلمهما "كازابلانكا" والذى حطم الأرقام القياسية، حيث كسر حاجز 70 مليون جنيه أمام شباك التذاكر، ولا يزال يحقق أرقاما.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان