رئيس التحرير: عادل صبري 09:57 صباحاً | الأربعاء 21 أغسطس 2019 م | 19 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

نكشف تفاصيل الجزء  الثالث من مسلسل "البيت الكبير"

نكشف تفاصيل الجزء  الثالث من مسلسل البيت الكبير

فن وثقافة

مشهد من مسلسل البيت الكبير

نكشف تفاصيل الجزء  الثالث من مسلسل "البيت الكبير"

أدهم المصري 16 يوليو 2019 14:30

استقر صناع مسلسل "البيت الكبير" على تقديم جزء ثالث من العمل، وخاصة بعد تفاعل الجمهور بشكل كبير مع الجزءين الأول والثاني وحصدهم عدد كبير من المشاهدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب".

ومن المقرر أن يشهد الجزء الثالث من العمل تطورات كثيرة في الأحداث  حيث يبدأ مروان الذي يجسد دوره الفنان مجدي كامل في تغيير كل من حوله ليصبح البيت الكبير أمل كل من حوله، ويجمع كل العائلة ويعطى  كل واحد حقه، وتعترض كريمة علي ميراث أولادها وتبدأ الأحداث التغير ويبدأ الصراع مع من جديد بين "كريمة" التي تلعب دورها الفنانة لوسي و "مروان".

كما تتحول كل من "جبرية" التي تلعب دورها الفنانة سوسن بدر  و"نعيمة" التي تلعب دورها الفنانة عبير صبري  لتقوم كل منهن بمساعدة الأخرى لمواجهة "كريمة" والسعى وراء خروجها من البيت الكبير.

وشهد الجزء الثاني من مسلسل "البيت الكبير" اعتذار بعض الفنانين عن المشاركة في العمل فبعد منذر رياحنة ابتعد أحمد بدير عن العمل بعدما شارك في الجزء الأول، كما اعتذرت أيضا الفنانة منة فضالي بعد أن وافقت على المسلسل وعقدت جلسات عمل، لكنها تراجعت في اللحظات الأخيرة وحل بدلا منها داليا مصطفى.
 

مسلسل "البيت الكبير" دراما صعيدية تنتمي لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة وتتضمن 60 حلقة، ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن وهم لوسي، وأحمد بدير، وحجاج عبد العظيم، ولقاء سويدان، والراقصة دينا، وطارق صبري وريم هلال، ودنيا المصري، وأحمد صيام، وشريف باهر، وتيسير عبد العزيز، وإيمان أيوب، وأحمد النقلي، وعلى الوصال، وهو من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان