رئيس التحرير: عادل صبري 10:04 صباحاً | الأربعاء 21 أغسطس 2019 م | 19 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

بيومى فؤاد: الجمهور يرانى بشكل مختلف في خيال مآتة

بيومى فؤاد: الجمهور يرانى بشكل مختلف في خيال مآتة

فن وثقافة

الفنان بيومى فؤاد

بيومى فؤاد: الجمهور يرانى بشكل مختلف في خيال مآتة

أدهم المصري 16 يوليو 2019 13:18

قرب الفنان بيومى فؤاد على الأنتهاء من توصير جميع مشاهده في فيلمه الجديد "خيال مآتة" الذي يشارك فيه مع الفنان أحمد حلمي للمرة الأولي، ومن المقرر الأنتهاء من التصوير خلال الأسبوع الجاري.

وقال بيومي فؤاد في تصريحات لـ"مصر العربية" إنه  يظهر خلال أحداث العمل بشخصيات متعددة منها رسام ومنها طباخ وميكانيكي وجنايني وكل هذه الشخصيات يتطلبها العمل فقط، ولكل واحدة منهما قصة ختلفة عن الأخرى، وفي النهائية تربطه علاقة صداتقة قوية بأحمد حلمى خلال أحاث العمل، ويعتبر هو العقل المدبر له في كل الأعمال التي يقوم بها.

وأكد أنه لم يجد أى صعوبات خلال تصوير أحداث دوره في العمل، وأن كان من الممكن أن يضطر للبيات في كارفن التصوير لتصوير بعض المشاهد في الصباح الباكر، مشيرًا إلى أن العمل يختلف كل الاختلاف عن الأعمال التى قدمها من قبل، مؤكدًا أن الجمهور سوف يرأه بشكل مختلف تمامًا عن كل الأعمال التى شاهده فيها من قبل.

وتدور أحداث الفيلم حول مهندس ديكور يدعى رؤوف، صاحب شخصية تشك فى كل ما حولها، كما تدور الأحداث فى إطار كوميدى اجتماعى، ويعتمد على ارتجال وخفة دم حلمى فى أغلب المشاهد.

"خيال ماَته" من بطولة الفنان أحمد حلمي، منة شلبي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، حسن حسني، لطفي لبيب،عبد الرحمن أبو زهرة وغيرهم من النجوم ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال ومن إخراج خالد مرعي.

وعلى صعيد أخر يجهز الفنان بيومى فؤاد لفيلمه الجديد "الطيب والشرس واللعوب" المقرر أن يتم عرضه أيضًا خلال السباق السينمائي لموسم عيد الأضحي المقبل.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان