رئيس التحرير: عادل صبري 03:02 مساءً | الجمعة 23 أغسطس 2019 م | 21 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

لهذا السبب.. إليسا لن تشارك في الموسم الخامس من The Voice

لهذا السبب.. إليسا لن تشارك في الموسم الخامس من The Voice

فن وثقافة

الفنانة إليسا

لهذا السبب.. إليسا لن تشارك في الموسم الخامس من The Voice

كرمة أيمن 15 يوليو 2019 19:58

تتغير لجان تحكيم برنامج اكتشاف المواهب The Voice، من موسم لآخر، ومع الاستعداد لانطلاق الموسم الخامس من البرنامج، كشفت الفنانة اللبنانية إليسا عن حقيقة مشاركتها. 

 

وأعلنت إليسا، عن قرارها بعدم المشاركة هذا العام فى برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس". 

 

وكشفت إليسا، أن السبب هو انشغالها بالتجهيز لألبومها الجديد، ومن المقرر صرحه في احتفالات الكريسماس المقبل. 

وقالت إليسا، عبر حسابها على موقع التغريدات "تويتر": "إدارة برنامج "ذا فويس" لم تتحدث معي بشأن الموسم الجديد، لكن في حال التواصل بيننا سأرفض المشاركة لانشغالي للتحضير لألبومي الجديد". 

وبدأت MBC التحضير للبرامج الثلاثة لاكتشاف المواهب "ذا فويس" و"ذا فويس كيدز"، و"ذا فويس سنيور" الموجه لمن هم فوق الـ60 عامًا.

ويشهد الموسم الخامس من برنامج "ذا فويس" تغيير بين المدربين ومن المتوقع أن تعود الفنانة شيرين عبدالوهاب بعد انساحبها الموسم الماضي، كما يطرح اسم النجم راغب علامة، ليكن ضمن المرشحين للانضمام للجنة التحكيم. 

 

وضم الموسم الرابع من The Voice، النجوم  "إليسا، أحلام، محمد حماقي، وعاصي الحلاني". 

 

ومن جهة أخرى، أثارت الفنانة إليسا الجدل، بعد القبلة التي أهدتها للنجم اللبناني ناصيف زيتون، في حفله الذي أقيم مؤخرًا ضمن فعاليات مهرجان أعياد بيروت.

 

ونشرت إليسا، فيديو من الحفل وكانت تخلس بالصف الأول، وبينما يغني "ناصيف زيتون" أغنية "نامي ع صدري" نزل من خشبة المسرح وجلس بجوارها، وتفاعلت مع الأغنية ورددتها مع الجمهور، وبعدها أهدته قبلة. 

 

ولم ينته التعافل مع الحفل عند ذلك، لترسل إليسا، رسالة إلى ناصيف زيتون، عبر حسابها بموقع "إنستجرام": "ما أجمل طاقتك وموهبتك وصوتك وحضورك ولياقتك! كتير فرحت بحفلك بأعياد بيروت وبكل اللي قدمته على المسرح من فرح وفن.. الله يوفقك على طول".
 

ومن جانبه، رد ناصيف زيتون على رسالة إليسا عبر "تويتر"، بقوله: "من قلب قلبي فرحت بوجودك امبارح، وبشكرك على دعمك ومحبتك وذوقك وأخلاقك العالية، كمل الحفل بحضورك اللي عطاني فرح أكتر، طاقة أكتر، ونيال اللي بتيجي تحضره إليسا.. بحبك".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان