رئيس التحرير: عادل صبري 07:05 صباحاً | السبت 24 أغسطس 2019 م | 22 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

"لص بغداد" التصوير بين ثلاث دول.. ومحمد عادل إمام يحب رئيسة مافيا 

لص بغداد التصوير بين ثلاث دول.. ومحمد عادل إمام يحب رئيسة مافيا 

فن وثقافة

مشهد من فيلم لص بغداد

"لص بغداد" التصوير بين ثلاث دول.. ومحمد عادل إمام يحب رئيسة مافيا 

أدهم المصري 14 يوليو 2019 13:26

تقضي أسرة فيلم "لص بغداد" ما يقرب من 14 ساعة يوميًا بين ديكورات التصوير كي يستطعيون الأنتهاء من كافة مشاهد العمل ليتم عرضه خلال السباق السينمائي لموسم عيد الأضحي القادم.


وأكد مخرج العمل أحمد خالد موسي في تصريحات لـ"مصر العربية" إن التصوير يكون بين ثلاث دول منهم لبنان والعراق وتايلند وأنهم اتنتهو من تصوير ما يقرب من 80% من أحداث العمل، مشيرًا إلى أن العمل به العديد من المشاهد التي تحتاج تركيز من الفنانين المشاركين كي يخرج العمل بالشكل المطلوب.



بينما أكدت الفنانة أمينة خليل إنها تجسد خلال أحداث العمل شخصية مختلفة تمامًا لم تقترب إليها من قبل، وأشارت في تصريحات لـ"مصر العربية إنها تجسد شخصية رئيسة عصابة ومافيا فى دولة العراق وتعد محور الأحداث الرئيسية فى الفيلم، فهى شخصية شريرة وقوية ومتسلطة ولديها جيش كبير من المافيا تقوم بالسيطرة عليه.

ويقع الفنان محمد إمام في حبها بعد التعاون الأول بينهما في إحدى العمليات، وتم تصوير جزء كبير من أحداث الفيلم فى الأشهر الماضية، قبل انشغال كل من أمينة خليل ومحمد  عادل إمام بتصوير أعمالهم الدرامية التى تم عرضها خلال السباق الرمضاني الناضي.

وحتى الأن لم تحدد الشركة المنتجة إن كان العمل سيشارك في السباق السينمائي لموسم عيد الأضحي أم لا لأن كاست العمل لم ينتهى بعد من تصوير كافة أحداث العمل، كما أن فريق المونتاج لم ينتهى إلا من 60% فقط من المشاهد التي تم تصويرها.

 يشار إلى أن فيلم "لص بغداد" بطولة كل من فتحى عبد الوهاب، وياسمين رئيس، ومحمد عبد الرحمن توتة، وصلاح عبد الله، وأحمد رزق، وعدد آخر من الممثلين، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، فى أول تعاون بينهما فى السينما، وإنتاج سينرجى فيلمز.

وكان قد تردد أخبار بأن النجمة التركية مريم أزولى أنها ستارك في بطولة العمل مع الفنان محمد عادل إمام، ولكن لم يتم الاتفاق بسبب أن الشروط لم تتناسب معاها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان