رئيس التحرير: عادل صبري 04:07 صباحاً | الثلاثاء 16 يوليو 2019 م | 13 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

«نيكي ميناج» تلغي حفلها بالسعودية.. ومغردون: خبر سار

«نيكي ميناج» تلغي حفلها بالسعودية.. ومغردون: خبر سار

فن وثقافة

نيكي ميناج

«نيكي ميناج» تلغي حفلها بالسعودية.. ومغردون: خبر سار

سارة القصاص 11 يوليو 2019 09:52

منذ أيام أعلن مهرجان "موسم جدة" عن استضافة نجمة الهيب هوب الأمريكية "نيكي ميناج"، لتحيحفل  ضمن فعاليات المهرجان.

 

لكن المغنية الأمريكية  أعلنت  عن إلغاء وانسحابها من حفلها الموسيقى الذي كان سيقام في جدة، دعمًا منها لحقوق المرأة والمثليين، وحرية التعبير.

 

وكان المهرجان باع أكثر من 20 ألف تذكرة من الحفل المرتقب، والذي يضم أيضا عدد آخر من النجوم العالميين منهم "النجم البريطاني  ليام باين، والدي جي العالمي ، ولستيفن  هيرويوكي".

 

 وعبر رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن فرحتهم بالغاء الحفل مغردين "إلغاء أو إنسحاب نيكي ميناج خبر أسعد الكثير وهو درس يجب أن نتعلمه جيداً أن أمثالها الذين يدافعون عن المثلية والشذوذ يجب أن يكون غير مرحب بهم في وطننا".

 

وكتب آخر"هذي الفنانه عار علينا كيف تسمحون لها بدخول بلادنا حنا اللي نرفض دخولها عندنا مو هي اللي ترفض".

 

وعبر  مغرد عن سعادته بالغاء الحفل قائلا "خبر إلغاء الحفلة خبر سار فلله الحمد والمنة".

 

نيكي ميناج مغنية راب مشهورة في الولايات المتحدة بلغت قمة الشهرة خلال فترة قصيرة، حيث تمكنت هذه المغنية الموهوبة من إثبات أنها من أعظم المغنين في مجالات متعددة مثل الراب والهيب هوب.

 

ورغم نجاح أغانيها إلا أنها تظهر فى أغلب صورها بملابس جرئية إلى حد كبير على المسرح ويشتهر بأداء بعض الرقصات التى تحتوى على ايحاءات جنسية.

 

وكانت هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية وللتى جرى تدشينها في السادس من مايوعام 2016، أعلنت عن خطط لضخ 64 مليار دولار في قطاع الترفيه خلال العقد المقبل، وفي 2017، نظمت هيئة الترفيه أكثر من 2000 فعالية شارك فيها أكثر من 100 ألف متطوع.

 

ويأتي الهدف من إقامة مثل هذه الحفلات على أرض المملكة العربية السعودية، هو تشجيع المواطنين السعوديين الذين ينفقوت ملايين الدولارات لحضور الفعاليات الموسيقية والترفيهية في دول أخرى كالإمارات والبحرين، على الإنفاق على الترفيه في بلدهم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان