رئيس التحرير: عادل صبري 05:03 صباحاً | الاثنين 14 أكتوبر 2019 م | 14 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

بحملة فرعون.. هل تخطى «عمرو سعد» إخفاقه الأخير في السينما؟

بحملة فرعون.. هل تخطى «عمرو سعد» إخفاقه الأخير في السينما؟

فن وثقافة

فيلم حملة فرعون

بحملة فرعون.. هل تخطى «عمرو سعد» إخفاقه الأخير في السينما؟

سارة القصاص 28 يونيو 2019 10:14

استطاع فيلم "حملة فرعون" الذي يقوم به عدد كبير من النجوم أن تتعدى إيراداته 14 مليون جنيه منذ طرحه في عيد الفطر 2019.

 

وبالرغم من أنه احتل المركز الرابع في شباك التذاكر، إلا أنه عوض آخر إخفاقات "عمرو سعد" السينمائية والتي كانت العام الماضي بفيلم "كارما".

 

وكان فيلم "كارما"تذيل الإيرادات ولم يحقق سوى 7 مليون جنيه مصري، الأمر الذي جعله يرفع من شباك التذاكر في موسم عيد الفطر 2019.

 

وفيلم كارما أيضا كان يشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم جانبه غادة عبد الرازق، خالد الصاوي، زينة، دلال عبد العزيز، ماجد المصري، سارة التونسي، مجدي كامل، إيهاب فهمي، مصطفي درويش، حسن حرب، فضلًا عن النجم العالمي سكوت آدكنز.

 

فيلم حملة فرعون، من بطولة عمرو سعد ومحمود عبد المغني، والملاكم الأمريكي مايك تايسون، روبي، محمد لطفي، رامز أمير، والإيطالية مايا، وعدد آخر من النجوم، إخراج رؤوف عبدالعزيز، ومن تأليف كريم حسن بشير، وإنتاج محمد السبكي.

تدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة، حيث يقرر "يحيى" تشكيل فريق مكون من 6 اشخاص، ليثأر من إرهابي داعشي قرر إقامة دولة باسمه في ضاحية من ضواحي الشام، وعلى الرغم من أنه في الماضي كانت الحملات ذات طابع احتلالي من قبل الغرب للشرق الاوسط، إلا أنّ هذه المرة الحملة ذات طابع دفاعي استباقي يقودها فرعون مصري، متّجهًا نحو الشام مرورًا بلبنان، من أجل استعادة العِرض والشرف.

 

وينافس الفيلم 5 أفلام «كازابلانكا» بطولة أمير كرارة و«الممر» بطولة أحمد عز و«سبع البرومبة» بطولة رامز جلال.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان