رئيس التحرير: عادل صبري 12:50 صباحاً | الأربعاء 24 يوليو 2019 م | 21 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

السعودية تقاوم الحر بالغناء.. حفلات يوليو تجمع هؤلاء النجوم

السعودية تقاوم الحر بالغناء.. حفلات يوليو تجمع هؤلاء النجوم

فن وثقافة

الفنان كاظم الساهر

السعودية تقاوم الحر بالغناء.. حفلات يوليو تجمع هؤلاء النجوم

كرمة أيمن 26 يونيو 2019 22:28

تنعش المملكة شعبها، وتقاوم حر الصيف، بالغناء وإقامة حفلات لنجوم الوطن العربي، وتتنوع مشاركتهم ما بين "موسم جدة"، أو الحفلات التي تقيمها هيئة الترفيه بالسعودية، ويقبل عليها الجمهور وتنفذ التذاكر فور طرحها.  

يُحيي المطرب راشد الماجد، حفلًا غنائيًا في الصالة المغطاة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في السعودية. 

يقام الحفل يوم الخميس 4 يوليو 2019، ويحضره عدد كبير من محبيه وجمهوره، ومن المقرر أن يغني عدد من الأعمال الغنائية و من أبرزها "ويلو"، "عطاشي"، "يا كل عمري"، و "يا قلبي"، وغيرهم.

 

في حفل ثلاثي، يجمع كل من النجوم عبادي الجوهر، ورابح صقر، والمطرب عايض، في المملكة العربية السعودية، يوم الجمعة 5 يوليو.
 

وتطرح التذاكر للجمهور بدءًا من يوم الاحد 30 يونيو الجاري.

وقدم الفنان عبادى الجوهر، عدد كبير من أهم وأشهر الاغاني الناجحة و التى يتفاعل معها جمهوره دائما مثل "خلاص ارجع" و"لا سفر" و"يا شوق" و"فى بعدك" و"اجهلك ولى سنين اتخيلك" و"تبى تعرف فى قلبى وش مكانك" وغيرها.




ويشارك القيصر كاظم الساهر، بحفل ضمن فعاليات "موسم جدة" والمقرر إقامته يوم 17 من شهر يوليو. 

ويحظى الفنان العراقي كاظم الساهر، بشعبيه كبيرة في المملكة، ويحرص جمهوره ومحبيه على التواجد قبل الحفل ساعات في انتظار صوته الرائع واحساسه العالي. 

ويقدم القصير، مجموعة من الأغاني التي يتفاعل معها الجمهور السعودي، ومن بينها: "نشيد الحب زيديني عشقا، سألتك بالله لا تتركيني، يا قمرا يطلع كل مساء"، وغيرها. 

وطرح كاظم الساهر، منذ عدة أيام أغنية جديدة بعنوان "متمردة" من ألحانه وكلمات كريم العراقى وتوزيع ميشال فاضل، وذلك عبرموقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب"، والتى يعود بها من خلال هذه الأغنية لجمهوره العربى بعد غياب.
 

يذكر أن، آخر أعمال المطرب العراقى كاظم الساهر كانت أغنية "صباح الخير"، من كلمات كريم العراقى، وألحان الموسيقار طلال، ومن توزيع فاضل فالح، وإشراف عام خالد أبو منذر. 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان