رئيس التحرير: عادل صبري 08:34 مساءً | الاثنين 22 يوليو 2019 م | 19 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

«بيوتي سنتر» يجمع نجوم الوطن العربي.. كوميديا متصلة منفصلة

«بيوتي سنتر» يجمع نجوم الوطن العربي.. كوميديا متصلة منفصلة

فن وثقافة

كواليس سيت كوم "بيوتي سنتر"

«بيوتي سنتر» يجمع نجوم الوطن العربي.. كوميديا متصلة منفصلة

كرمة أيمن 18 يونيو 2019 18:24

انتهى السيناريست المصري أحمد أبو زيد توفيق، من تصوير أحدث أعماله الدرامية، وهو مسلسل سيت كوم بعنوان "بيوتي سنتر". 

 

وقال أحمد أبو زيد، إن مسلسل "بيوتي سنتر" يدور حول مركز تجميل يجمع مجموعة من الأطباء السعوديين المتخصصين في جراحة التجميل ومن خلال حلقات متصلة منفصلة. 

وأشار مؤلف "بيوتي سنتر" إن الأحداث تدور في إطار كوميدي من خلال استضافة نجوم كضيوف شرف في كل حلقة بمشاركة فريق عمل من مصر وتونس ولبنان وسوريا والمغرب والكويت، ينشأ بينهم صراعات عدة تنوعت بين الغيرة والحب والمنافسة والمكائد. 
 

وأوضح أبو زيد، أن المسلسل صور في استوديوهات المغربي بمصر منذ شهرين واستمر التصوير أثناء شهر رمضان الكريم، وتتم الآن مرحلة المونتاج، ومن المقرر أن يعرض على شاشة "أم بي سي 4". 

 

وأعرب أبو زيد، عن سعادته في المشاركة لأول مرة في كتابة عمل سعودي، لافتًا إلى أن التجربة التي عايشها مع النجوم السعوديين في مصر متميزة، وينتظر بشدة رد فعل الجمهور العربي بعد عرض المسلسل خلال الشهور القادمة. 

 

و"بيوتي سنتر" إنتاج سعودي وبطولة نجوم شباب من كل الوطن العربي، ويشارك من السعودية: فيصل العمري، احمد شعيب، ايمان غربي ، نرمين محسن، ميلا الزهراني، لمار، الاعلامية رانا الشافعي، ومن مصر: هبة حسن، اميرة الشريف، طارق جلال، حامد مرزوق، حمادة بركات، منة بدر تيسير، عفاف مصطفى. 

ويشارك من تونس: سامية الطرابلسي، يسرا المسعودي، ومن سوريا سارة نخلة، ومن لبنان: جويس ابو جودة، ومن الكويت سارة العلي، ومن المغرب: كنزة بو هلال، إنتاج شركة الصدف للإنتاج الفني، تأليف ورشة كتابة مكونة من: احمد ابو زيد توفيق و ابراهيم ربيع وشادي اسعد وحمدي التايه، تحت إشراف السيناريست المصري أمين جمال، ومشرف المحتوى السعودي فاروق الشعيبي، ومن إخراج المصري تامر بسيوني. 


وفي سياق آخر، ينتظر السيناريست أحمد أبو زيد توفيق، عرض تجربة سعودية خالصة قام بالمشاركة في تأليفها وتم تصويرها مؤخرًا بعنوان "على جنب" وهو مسلسل كوميدي تأليف السعودي علاء حمزة بمشاركة نفس ورشة الكتابة المصرية، بطولة: حسن عسيري وفايز المالكي وراشد الشمراني ومن اخراج عمر الديني. 

 







  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان