رئيس التحرير: عادل صبري 02:59 صباحاً | الجمعة 20 سبتمبر 2019 م | 20 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

وضع الموسيقى التصويرية للجزء الثاني من «الفيل الازرق» بـ3 أغانٍ

وضع الموسيقى التصويرية للجزء الثاني من «الفيل الازرق» بـ3 أغانٍ

فن وثقافة

مشهد من تصوير الفيل الازرق

وضع الموسيقى التصويرية للجزء الثاني من «الفيل الازرق» بـ3 أغانٍ

أدهم المصري 18 يونيو 2019 16:00

انتهت أسرة الجزء الثاني من فيلم "الفيل الازرق" الذي يقوم ببطولته الفنان كريم عبدالعزيز من تصوير كافة مشاهد العمل، ولم يتبقَّ إلا تصوير الأفيش الرسمي الخاص بالعمل.

وعلمت مصر العربية أن الشركة المنتجة للعمل تعاقدت مع أحد الفرق الموسيقية للوضع الموسيقى التصويرية له، ومن المقرر الانتهاء منها خلال الأسبوع الجاري.

وأكد مصدر مقرَّب من أسرة العمل في تصريحات لمصر العربية أن العمل سوف يحتوي على ثلاث أغانٍ كموسيقية تصويرية يتم عرضهم خلال أحداث العمل.

 

الجزء الثانى من "الفيل الأزرق" يضم نفس فريق عمل الجزء الأول، وفى مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللى كريم، وتنضم لهم النجمة هند صبرى فى الجزء الثاني كما يظهر الفنان إياد نصار كضيف شرف ويجسد شخصية مهمة فى الفيلم.

 

الجزء الأول من "الفيل الأزرق"، قدم قصة د. يحيى الذى يعود بعد 5 سنوات من العزلة الاختيارية إلى العمل في مستشفى العباسية للصحة النفسية، ليعمل في القسم الذى يقرر الحالة العقلية لمرتكبى الجرائم، ويقابل صديقاً قديماً يحمل إليه ماضياً جاهد طويلاً لينساه، ويجد يحيى نفسه وسط مفاجآت تقلب حياته، لتتحول محاولته لاكتشاف حقيقة صديقه إلى رحلة مثيرة لاكتشاف نفسه.. أو ما تبقى منها.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان