رئيس التحرير: عادل صبري 08:17 مساءً | الاثنين 22 يوليو 2019 م | 19 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

رحلة × سؤال.. «Quiz on Korea» اختبر معلوماتك في الثقافة الكورية

رحلة × سؤال.. «Quiz on Korea» اختبر معلوماتك في الثقافة الكورية

فن وثقافة

مسابقة "Quiz on Korea"

رحلة × سؤال.. «Quiz on Korea» اختبر معلوماتك في الثقافة الكورية

كرمة أيمن 16 يونيو 2019 19:30

"بتحب الثقافة الكورية، معلوماتك الثقافية جيدة، تتمنى الفوز بالمركز الأول وتسافر لتتعايش وسط الشعب الكوري"، كن مستعد للمشاركة في مسابقة "Quiz on Korea"؛ التي ينظمها المركز الثقافي الكوري، كل عام.

وشهدت المسابقة هذا العام 2019، إقبالًا كبيرًا من قبل محبين الثقافة الكورية في مصر، وهي عبارة عن تحدي لمدى معرفة المتقدم بالثقافة الكورية



 

ويستعد 16 متسابقًا، للتنافس في المسابقة يوم الأربعاء 19 يونيو 2019، لاختيار الفائز الأول، من أجل المشاركة في المسابقة الدولية التي تقام في كوريا خلال شهر سبتمبر 2019، وتحديدًا في يوم الحصاد، ليتنافس الفائز مع متسابقين من كافة دول العالم. 

 

وقال يانج سانجن؛ مدير المركز الثقافي الكوري، إنه المتقدمين لمسابقة "Quiz on Korea" خاضوا امتحان تحريري، واختاروا منهم 16 متسابقًا، للتأهل للجولة النهائية وستكون بطريقة Golden bell.  


وأوضح أن المتسابق الفائز بالمركز الأول، يسافر إلى كوريا ويستكمل الجولة النهائية من المسابقة الدولية مع باقي المتسابقين من دول العالم المختلفة، فضلًا عن القيام بزيارة المناطق السياحية والتاريخية.  


وتدور أسئلة المسابقة حول الثقافة الكورية وعادات وتقاليد الشعب الكوري، وأنشطتها الفنية وأماكنها السياحية.


 

وينظم مسابقة "Quiz on Korea" الخارجية الكورية، متمثلة في المركز الثقافي الكوري وتقام على مستوى قسم اللغة الكوريةبجامعة عين شمس، وجامعة أسوان، والمهتمين بالثقافة الكورية، ويلعن عنها عبر الموقع الرسمي للمركز الثقافي الكوري، وكذلك صفحته عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

ومن شروط الاشتراك في المسابقة أن يكون المتسابق غير كورى ولا يجوز أن يكون أي من أفراد أسرته كوريين أو لديهم أصل كورى، وأن يجيد إحدى اللغتين الكورية أو الإنجليزية، وألا يكون لديه موانع للسفر لكوريا خلال أغسطس، ولا يقل سنه عن 18 سنة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان