رئيس التحرير: عادل صبري 09:07 صباحاً | الأربعاء 19 يونيو 2019 م | 15 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

عز وكريم وهنيدي وإمام وحلمي.. المنافسة قوية في عيد الأضحى 2019

عز وكريم وهنيدي وإمام وحلمي.. المنافسة قوية في عيد الأضحى 2019

فن وثقافة

أفلام عيد الأضحى 2019

عز وكريم وهنيدي وإمام وحلمي.. المنافسة قوية في عيد الأضحى 2019

كرمة أيمن 12 يونيو 2019 23:42

لم تنته المنافسة بعد بين النجوم في موسم عيد الفطر السينمائي، ليبدأ الفنانون الإعلان عن السباق الجديد في موسم عيد الأضحى السينمائي 2019. 

 

ويشهد موسم عيد الأضحى، حتى الآن، منافسة قوية بين النجوم ورغم أن الخريطة النهائية لم تكتمل، إلا أن التشويق بدأ مبكرًا بإعلان المنافسة. 

 

ويتنافس في الخريطة المبدئية الفنانون أحمد عز بالجزء الثاني من فيلم "أولاد رزق"، كما يعود النجم كريم عبد العزيز بالجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق"، والكوميديا التي لا تخلو من الأكشن في "لص بغداد" مع الفنان محمد إمام، وكوميديا محمد هنيدي في "كينج سايز"، والفنان أحمد حلمي بـ"خيال مآتة".  

محمد إمام "لص بغداد

يستأنف النجم محمد إمام، تصوير مشاهد فيلمه الجديد "لص بغداد" للمشاركة به في موسم عيد الأضحى السينمائي 2019، بعد أن أوقف التصوير بسبب انغاله بتصوير مسلسل "هوجان" الذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في المارثون الرمضاني الماضي. 
 

وفي جو من التشويق واﻹثارة تدور أحداث الفيلم، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم البحث عن كنز مفقود، والفيلم بطولة محمد إمام، ياسمين رئيس، أحمد رزق، فتحي عبدالوهاب. 




ولاد رزق 2 

بعد 4 أعوام من نجاح الجزء الأول، شوقت شركة "سينرجي" الجمهور بطرح البوستر الدعائي للجزء الثاني من فيلم "أولاد رزق" والمقرر أن تنافس به في موسم عيد الأضحى السينمائي 2019. 

وظهر على بوستر الفيلم أبطال الفيلم، النجوم: "أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوى، وأحمد داوود"، وحمل اسم "أولاد رزق.. عودة أسود الأرض". 

 

وتبدأ قصة فيلم "ولاد رزق 2"، بعد مرور 4 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول حاول فيهم الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدثًا واحدًا يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

 

"ولاد رزق – عودة أسود الأرض" يشارك في بطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داود وكريم قاسم وخالد الصاوي ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل واياد نصار وباسم سمرة ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

 



كريم عبد العزيز يعود للإثارة 


طرحت الشركة المنتجة لفيلم "الفيل الأزرق" البرومو الرسمي للجزء الثاني للعمل الذي يعلب بطولته الفنان كريم عبد العزيز.


وينافس كريم عبدالعزيز، بـ"الفيل الأرزق 2" في موسم عيد الأضحى السينمائي 2019. 

 

وبأجواء تشبه الجزء الأول، تعود الإثارة والغموض والتشويق في "الفيل الأزرق 2"، ومن البرومو الرسمي يعود الفنان كريم عبد العزيز لمستشفى الأمراض النفسية والعصبية، وهناك تحرك الفنانة هند صبري الأحداث، وتشككه في زوجته لبنى -التي تلعب دورها الفنانة نيللي كريم.

 

يجمع "الفيل الأزرق 2" عددًا كبيرًا من النجوم ومجموعة من ضيوف الشرف، منهم ظافر العابدين وإياد نصار والإعلامية أسما شريف منير، وغيرهم.

 


هنيدي "عقلة الأصبع"


طرح النجم محمد هنيدي، البرومو الأول لفيلمه الجديد " كينج سايز"، عبر حسابه على تويتر، ومن المقرر أن ينافس به في موسم عيد الأضحى السينمائي 2019.  

 

ويجسد هنيدي، في الفيلم شخصية "عقلة الإصبع"، وغرد هنيدي قائلا: " توكلنا علي الله .. الإعلان الأول لفيلم كينج سايز .. عن عقلة الأصبع".

 

وبدأ النجم محمد هنيدي تصوير فيلمه الجديد، حيث صور يوم واحد فقط من أحداث العمل. 

 

ويصور الفيلم باستخدام أحدث تقنيات الجرافيكس، تحت إشراف شركات عالمية ومن تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، ومن إنتاج وليد صبري، الذي سبق أن تعاون مع هنيدي في مسلسل الكارتون "سوبر هنيدى" وفيلم "يوم ما لوش لازمة ".

 

 

أحمد حلمي "خيال مآتة"

 

يدخل الفنان أحمد حلمي، المنافسة في موسم عيد الأضحى السينمائي 2019، بفيلم "خيال مآتة". 

 

وخلال الأيام القادمة، يستأنف أحمد حلمي، تصوير أحداث "خيال مآتة" في ديكور مدينة الإنتاج الإعلامي، وتجمعه المشاهد بالفنانين منة شلبي وخالد الصاوي وأبطال الفيلم.


تدور أحداث فيلم "خيال مآتة" في إطار كوميدي اجتماعي، حول مهندس ديكور يدعى رؤوف، صاحب شخصية تشك في كل ما حولها. 

 

ويشارك فى بطولة الفيلم، النجوم منه شلبى وخالد الصاوى ولطفى لبيب، وآخرون، تأليف عبد الرحيم كمال في أول تعاون بينهما فى السينما من إخراج خالد مرعي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان