رئيس التحرير: عادل صبري 09:47 صباحاً | الاثنين 17 يونيو 2019 م | 13 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

«زي الشمس» مسلسل حير الجمهور.. وحل اللغز في الجزء الثاني

«زي الشمس» مسلسل حير الجمهور.. وحل اللغز في الجزء الثاني

فن وثقافة

مسلسل "زي الشمس"

«زي الشمس» مسلسل حير الجمهور.. وحل اللغز في الجزء الثاني

كرمة أيمن 05 يونيو 2019 09:00

على مدار 30 حلقة، استطاع مسلسل "زي الشمس" الذي قامت ببطولته الفنانة دينا الشربيني، وعرض خلال المارثون الرمضاني 2019 عبر شاشة MBC مصر، أن يُحير الجمهور، ليتسألوا من القاتل ويحاولون كشف لغز مقتل فريدة. 

 

وانتظر المشاهدين، الحلقة الأخيرة بفارغ الصبر، بعد عدة سيناريوهات حول القاتل، ليتأكد كل منهم من شكوكه، إلا أن الحلقة جاءت بما لا يشتهي الجمهور، وبالرغم من كشف هوية القاتل، إلا أن نهاية المسلسل المفتوحة زادت من حيرتهم. 

 

وشهدت أحداث الحلقة 30 والأخير من مسلسل "زي الشمس"، حدوث شجار وقع بين عمر "أحمد صلاح السعدنى" و فريدة "ريهام عبد الغفور" وقعت على إثرة الأخيرة مصابة، وفر "عمر" قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة.

ولكن شهيرة والتى تجسد دورها الفنانة سامية أسعد، هي التي قامت بإلقاء ريهام عبد الغفور في النيل ولم تستطع المقاومة وغرقت بعدها.

وظهر  "مصطفى" -أحمد داوود- في آخر مشاهد العمل مع "فريدة"، في أحد المعارض الفنية.

وعن الجدل الذي أثيلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قال المنتج محمد مشيش؛ إن الحلقة الاخيرة اليوم باحداثها تمهد للجزء الثاني من المسلسل والذي سيتم تقديمه في رمضان ٢٠٢٠.

 



ولكن هذا لم يشف فضول الجمهور، الذي ظل يتسأل عن أحداث الجزء الجديد، وتداولوا هذا المشور، الذي يكشف خطوط جديدة في الجزء الجديد، إلا أن التساؤل الذي يفرض نفسه، هل هذا فعلًا ما سيحدث في الجزء الثاني؟، لا يمكننا الإجابة الآن وعلينا أن ننتظر الموسم الدرامي الرمضاني القادم. 


 

ومسلسل "زي الشمس" مأخوذ عن فورمات إيطالي، وشارك في بطولته النجوم: "دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، أحمد السعدني، أحمد فهمي، سوسن بدر، وحل ضيفا عليه النجم العربي الكبير جمال سليمان.

وحقق مسلسل "زي الشمس" نجاحًا كبيرًا نقديًا وجماهيريًا طوال شهر رمضان مما أهله لتصدر محركات البحث في مواقع التواصل الاجتماعي وموقع شاهد طوال شهر رمضان. 

اعلان