رئيس التحرير: عادل صبري 04:56 صباحاً | الاثنين 14 أكتوبر 2019 م | 14 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

أحمد عز: الممر نقلة في تاريخ السينما المصرية

أحمد عز: الممر نقلة في تاريخ السينما المصرية

فن وثقافة

أحمد عز

أحمد عز: الممر نقلة في تاريخ السينما المصرية

أدهم المصري 03 يونيو 2019 13:05

أعرب الفنان أحمد عز عن سعادته بردود الأفعال التى تلقَّها حول دوره في فيلم "الممر" الذي أقيم العرض الخاص له مساء أمس بإحدى السينمات.

وقال عز في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية": إن فيلم الممر بكل أحداثه وكل ما يتناوله من جوانب عسكرية واجتماعية وغيرها يعتبر نقلة في مشوار السينما بشكل عام، مشيرًا إلى أنه تدرب كثيرًا على مشاهد الأكشن التي قدمها خلال تصوير أحداث العمل.

وأضاف شرف لأى فنان أن يشارك في عمل عسكرى يتناول جانبا من حياة الصاعقة المصرية  بكل ما فيها، مشيرًا إلى أن الفيلم تطلب من الجميع أن يكونوا على قدم وساق خلال التصوير.

وأكد أنه لم يشغل باله بأن يكون قد اعتذر غيره من النجوم عن العمل أم لا، فالأمر عبارة عن رزق من الله لكل شخص، وإن كان العمل سيكون من نصيب أحد آخر.

وأشار إلى أنه قابل العديد من الصعوبات خلال تصوير أحداث العمل وخاصة مشاهد الصاعقة، مشيرًا إلى تعرض للإصابة خلال تصوير أحد المشاهد القتالية.
 

"الممر" تدور أحداثه قبل وقوع نكسة 1967 بيوم وتستمر حتى عام 1968، قبل تحقيق الجيش المصري لانتصارات أكتوبر، مركزًا على إحدى معارك حرب الاستنزاف.

يشارك فى بطولة الفيلم كتيبة ضخمة من النجوم هم أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد والوجه الجديد ألحان المهدي، كما يضم الفيلم هند صبري، شريف منير، أنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان