رئيس التحرير: عادل صبري 06:33 صباحاً | الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م | 17 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

في البرومو الثاني.. الأكشن يعود برعاية ضيوف شرف «كازابلانكا»

في البرومو الثاني.. الأكشن يعود برعاية ضيوف شرف «كازابلانكا»

فن وثقافة

فيلم "كازابلانكا"

في البرومو الثاني.. الأكشن يعود برعاية ضيوف شرف «كازابلانكا»

كرمة أيمن 27 مايو 2019 23:17

كشفت شركة سينرجي للإنتاج السينمائي، عن الإعلان الثاني لفيلم "كازابلانكا" الذي يلعب بطولته النجم أمير كرارة، والمقرر طرحه في موسم عيد الفطر السينمائي 2019. 
 

ولم يختلف البإعلان الدعائي الثاني، عن البروم الأول، وطغت مشاهد الأكشن، على البرومو، وسيطرت أجواء الإثارة والمغامرات بين النجوم. 

وفي الإعلان الثاني، ظهر عدد من نجوم الشرف في الفيلم، ومنهم أحمد فهمي، نيللي كريم، ومصطفى شعبان، إلى جانب أبطال "كازابلانكا". 

 

وفي الإعلان الرسمس الأول، ظهر الفنان أمير كرارة، في أكثر من مشهد أكشن بين البر والبحر، وبدى الفنان الأردني إياد نصار بشكل مختلف تمامًا عما اعتادنا عليه، ليظهر بشعر طويل، ولا يخلو الفيلم من الكوميديا بمشاركة النجم عمرو عبد الجليل، ومن الأفيهات: "دا لو قتلني أضايق أووي".  
 

في ظهور خاص، تواجد النجم التركي خالد أرخنتش، بطل المسلسل الشهير "حريم السلطان"، لتتوهج المنافسة والإثارة والتشويق، كما ظهرت الفنانة غادة عادل ومحمود البزاوى.

 

تدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والإثارة والتشويق، ويتكتم صناع "كازابلانكا" على قصته، بينما يتضح من البرومو أن الأحداث ستشهد علاقة صداقة بين أمير كرارة وغادة عادل التي تقيم في المغرب.

 

فيلم "كازابلانكا" بطولة مجموعة كبيرة من النجوم منهم أميرة كرارة وغادة عادل وإياد نصار وعمرو عبد الجليل ولبلبة ومحمود البزاوي وأحمد داش، ومن تأليف هشام هلال، وإنتاج شركة سينرجى فيلمز ووليد منصور، وإخراج بيتر ميمى.



  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان