رئيس التحرير: عادل صبري 09:54 مساءً | الثلاثاء 25 يونيو 2019 م | 21 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

مسلسل ولد الغلابة الحلقة 21.. اختفاء المخدرات وخطف «عيسى» و«فرح»

مسلسل ولد الغلابة الحلقة 21.. اختفاء المخدرات وخطف «عيسى» و«فرح»

فن وثقافة

مسلسل ولد الغلابة

مسلسل ولد الغلابة الحلقة 21.. اختفاء المخدرات وخطف «عيسى» و«فرح»

كرمة أيمن 26 مايو 2019 21:21

شهدت الحلقة الحادية والعشرين من مسلسل "ولد الغلابة" للنجم أحمد السقا، والتي تعرض على شاشة "mbc مصر"، العديد من الأحداث المفاجئة. 

 

ذهب "عيسى" إلى المدرسة لينقل المخدرات، لكن عند وصوله اكتشف أنهم غيروا المفتاح، وقرر أن يكسره، لتكون المفاجأة باختفاء البضاعة. 

 

ويجن جنون "عيسى" لكن يتمالك نفسه، ويقابل "رشوان" ويخبره أنه لن يسلمه المخدرات، إلا بعد أن يحضر الاتفاق بينه وبين التجار. 

 

ومن الجهة الأخرى، يجد تجار المخدرات، رجلين يبيعان "الاستروكس" ويقومن بضربهم حتى يعترفوا بعملتهم، ليخبره أنهم اشتروا البضاعة بـ 300 ألف جنيه، من حارس المدرسة "بدر". 

 

ويقرر "عيسى" المغامرة والذهاب للمدرسة لمعرفة من وراء سرقة المخدرات، وهناك يعلم من الناظر أن "بدر" قدم استقالته وترك المدرسة. 


وزار "عيسى" منزل "بدر" ليجده يقوم ببنائه بالمسلح، لتتأكد شكوكه بأن هو السارق بعد تحسن حالته المادية، ويسأله عن البضاعة ويهدده بطريقة غير مباشرة، بأن صديقه صاحب البضاعة ممكن أن يقتله. 


ويتراجع "صديق" عن قراره بإجهاض زوجته "هنية" للجنين، بعد أن أبلغها بعمله مع "عيسى" وأخذ عليها عهدًا بألا تخبر أحدًا بهذا الشأن، إلا أنها وافقت بشرط أن يتراجع عن قراره بشأن الإجهاض. 

 

ويرفض "عيسى" السفر والهرب مع "فرح"، خوفًا من أن يأذي "رشوان" أحد من عائلته، ويقرر أن يحضر كمية أخرى من المخدرات بدلًا من التي سرقت منهم، ويذهب إلى "نصيف" الدكتور الصيدلي الذي يعرف سر الخلطة. 

 

وخطف رجال تجار المخدرات "صديق" بعد أن عرفوه أنه أخو "عيسى"، وهناك طالبوا منه أن يقابلوا "عيسى"، لكنه هددهم بأن "عيسى" لن يسكت على ما فعلوه معه، ليتركوه يذهب.  

 

وبعد خطف "صديق"، ذهبت "صفية" إلى قسم الشرطة لتبلغ عن أخيها "عيسى" بأنه السبب وراء ما حدث لشقيقها. 

 

ولم ينته مسلسل الخطف، لتكتمل بخطف كل من "فرح" و"عيسى"، ليوجه له سؤال من أين حصل على البضاعة؟. 

 

"ولد الغلابة" بطولة أحمد السقا، ومحمد ممدوح ومي عمر، وإنجي المقدم، وهبة مجدي، وإدوارد، وكريم عفيفي، وهادي الجيار، وصفاء الطوخي وآخرون، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، والمنتج صادق الصبّاح.

 

ويجسد أحمد السقا، شخصية رجل صعيدي فقير جدًا وهو المسؤول عن عائلته، ويضطر للعمل في مهنتين، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية، والثانية يعمل ليلًا سائق تاكسي، وبالرغم من ذلك تدفعه الظروف المحيطة له للإتجار في المخدرات، وتتطور الأحداث بعد ذلك فى إطار من الاثارة والصراع. 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان