رئيس التحرير: عادل صبري 08:07 مساءً | الأحد 22 سبتمبر 2019 م | 22 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

أحمد فتحي: أثبت لنفسي أننى فنان أقدم كل شىء

أحمد فتحي:  أثبت لنفسي أننى فنان أقدم كل شىء

فن وثقافة

أحمد فتحي

أحمد فتحي: أثبت لنفسي أننى فنان أقدم كل شىء

أدهم المصري 25 مايو 2019 11:38

أعرب الفنان أحمد فتحى عن سعادته بردود الأفعال التي تلاقها حول شخصيته في مسلسل "شقة فيصل" الذي يخوض به السباق الرمضاني مع الفنان كريم محمود عبدالعزيز، ويجسد شخصية شقيقة الذي يريد أن يستولى علي كل شىء.

وقال فتحي في تصريحات لمصر العربية إن الشخصية التي يقدمها تعتبر بمثابة تغير جلد له في هذا العمل، وخاصة بعد أن اعتاد الجمهور عليه في الأعمال الكوميدية.

وأضاف من خلال هذا الدور أثبت لنفسي أننى استطيع تقديم كل الأدوار ولم اقف عند الكوميديا فقط، لأن هذا الأمر كان يتسبب لى في مضايقات نفسيه ، بعد أن حصرني المنتجين في الأعمال الكوميديةفقط.


وأشار إلى سوف يعتمد علي التنوع في الأعمال التي يقدمها بعد ذلك، بأن تكون بين الكومديا والأكشن والأجتماعية وغيرها من القوالب الفنية.

 

وشهد المسلسل العديد من التوقفات منذ خروجه من العرض فى شهر رمضان الماضى، حيث تأجل التصوير أكثر من مرة بسبب مرض محمود عبد العزيز وملازمة نجله كريم له فى المستشقى، إلى أن تم استئناف مشاهد العمل والانتهاء منه استعداداً لعرضه خلال شهر يناير الجارى.

 

مسلسل "شقة فيصل" تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وبطولة كريم محمود عبد العزيز، وأيتن عامر، ونسرين أمين، وصلاح عبد الله، وأحمد فتحى، ومى القاضى، ووائل نور، ومصطفى أبو سريع، وأحمد حلاوة وعدد آخر من الفنانين والعمل مؤجل من العرض فى رمضان الماضى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان