رئيس التحرير: عادل صبري 01:03 صباحاً | الأربعاء 21 أغسطس 2019 م | 19 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

مسلسل زي الشمس الحلقة 17..أحمد السعدني يعترف بحبه لدينا الشربيني

مسلسل زي الشمس الحلقة 17..أحمد السعدني يعترف بحبه لدينا الشربيني

فن وثقافة

مسلسل زي الشمس الحلقة 17

مسلسل زي الشمس الحلقة 17..أحمد السعدني يعترف بحبه لدينا الشربيني

سارة القصاص 23 مايو 2019 13:53

شهدت الحلقة السابعة عشر، من مسلسل "زي الشمس" الذي تلعب بطولته الفنانة دينا الشربيني، العديد من الأحداث المثيرة، ويعرض على قناة إم بي سي مصر.

 

تبدأ الأحداث بنور "دينا الشربيني" تحكي لحسن عن عدم وجودها لرباب خطيبة سيف السابقة ، وتؤكد شكها بأن رباب هي من ترتدي ملابس فريدة .

 

ويأتي عمر "احمد السعدني" للمشفى لزيارة حسن وزوجته، ويحاول أن يطمنئهم على صحة الطفل المولود.

 

عمر يعترف بحبه لنور وأن مشاعره لم تتغير، الأمر الذي يغضبها وتخبره أنه تعود على الخيانة، ويبرر عمر لنور أن لا يريد أن يظلم سلمى معه أو يخونها،وسوف ينفصل عنها.

 

ترى دينا الشربيني شبيه فريدة، وتحاول اللحاق بها لكنها تفشل ، وفي نفس الوقت تتحدث "نيرة" مع صورةابنتها فريدة وتطلب منها أن تخبرها بالشخص الذي قتلها.

 

سلمى خطيبة عمر تذهب لنور، وتريد معرفة ما يدور بينها وبين عمر، لتخبرها نور أن العلاقة التي تجمعه بعمر أنه والد أبناء شقيقتها.

 

 يرى مصطفى أن فريدة تم الاعتداء عليها في مكان مغلق ثم قام برميها في النيل، تقتنع نور بكلامه وتطلب من حسن أن ترى سيف مرة اخرى.

 

يتذكر مالك عندما ذهب فريدة وطلب منها ان تسامحه لأنها رفدت من عملها بسبب خطيبته رباب.

 

مسلسل "زي الشمس" يعرض خلال شهر رمضان على قناة MBC مصر يوميًا الساعة 10 مساءً و4 فجرًا و5 عصرًا، وعلى MBC مصر 2 الساعة 1 ظهرًا و8 مساءً و12 منتصف الليل.

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي مثير، حيث تتبع المحامية نور "دينا الشربيني" قاتل مجهول بعد قتل شقيقتها فريدة "ريهام عبد الغفور"، بينما تشتبه نور في كل من حولها. 

ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم أحمد داود، وأحمد السعدني، وسوسن بدر، وجمال سليمان، وأحمد مالك، وعمر السعيد، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج سامح عبد العزيز.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان