رئيس التحرير: عادل صبري 10:26 مساءً | الثلاثاء 25 يونيو 2019 م | 21 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بين الكوميديا والأكشن.. 9 أفلام تشعل المنافسة في عيد الفطر 2019

فيديو| بين الكوميديا والأكشن.. 9 أفلام تشعل المنافسة في عيد الفطر 2019

فن وثقافة

أفلام عيد الفطر 2019

فيديو| بين الكوميديا والأكشن.. 9 أفلام تشعل المنافسة في عيد الفطر 2019

كرمة أيمن 21 مايو 2019 23:45

تشتعل المنافسة في عيد الفطر 2019، ليكون موسم سينمائي على صفيح ساخن في شباك التذاكر بين النجوم الشباب ذات جماهيرية عالية ومحققين إيرادات خيالية بأفلامهم السابقة. 

 

وبين الكوميديا والأكشن، تتنافس 9 أفلام، للفنانين "تامر حسني، أمير كرارة، أحمد عز، كريم عبدالعزيز، محمد سعد". 


وبدت ملامح خريطة عيد الفطر السينمائي، تتضح بعد إعلان عدد من منتجي الأعمال عن أفلامهم، وكذلك طرح عدد من البوسترات والإعلانات التشويقية. 

فيلم الممر 

«الممر» بطولة أحمد عز وهند صبري وأحمد فلوكس وإياد نصار ومحمد فراج ومحمد الشرنوبي وأمير صلاح، وتأليف أمير طعيمة، وإخراج شريف عرفة.

 

يتناول الفيلم قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم قائد المجموعة 39 قتال الشهيد إبراهيم الرفاعي، ويناقش المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

 

حملة فرعون 

 الفيلم بطولة عمرو سعد وروبي ومحمد لطفي ومحمود عبدالمغني وحمدي المرغني ورامز أمير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

 

تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي مثير حول الشاب يحيى الشهير بفرعون والذي يدير أكبر شبكة اغتيالات منظمة في مصر، ويضطر إلى التوجه إلى سوريا لتحرير حبيبته.

 

كازابلانكا 

بطولة أمير كرارة وخالد إرغنج وإياد نصار وغادة عادل وعمرو عبدالجليل ودلال عبدالعزيز ولبلبة ومحمود البزاوي، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي.

 

تدور الأحداث في إطار الإثارة والتشويق، حول عمر المر (أمير كرارة) الذي يتولى مهمة خطيرة بالمغرب.

 

الفيل الأزرق 2 

 

يعود الفنان كريم عبدالعزيز، للمنافسة بالجزء الثاني من فيلم «الفيل الأزرق»، ليستكمل النجاح الذي حققه في الجزء الأول، لكن صناعه يتكتمون عن تفاصيله. 

 

ويشارك كريم عبدالعزيز، البطولة الفنانين نيللي كريم وهند صبري، وتأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

 

لص بغداد 

في جو من التشويق واﻹثارة تدور أحداث الفيلم، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم البحث عن كنز مفقود، والفيلم بطولة محمد إمام، ياسمين رئيس، أحمد رزق، فتحي عبدالوهاب. 



محمد حسين

يشارك الفنان محمد سعد في هذا الموسم بفيلم "محمد حسين"، إلى جانب الفنانين محمد ثروت وفريال يوسف وبيومي فؤاد، وتأليف شريف عادل، وإخراج محمد على.

 

تدور أحداث العمل حول سائق (محمد سعد) يعمل في أحد الفنادق الكبيرة ويتورط مع رجال المافيا وتحدث مطاردات بينهما، ويتهم في قتل رسام كبير (سمير صبري) يعيش في فرنسا، ولديه العديد من المعارض الفنية التي يعرض فيها لوحاته في باريس وتقوم جهات أمنية بالقبض عليه لأنه الشخص الوحيد والأخير الذي تردد عليه قبل قتله في الفندق الذي يعمل فيه، فيبدأ في البحث عن القاتل الحقيقي. 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

"محمد حسين" فيلم عيد الفطر إنشاء الله

A post shared by Kareem ElSobkey (@kareemelsobkeyofficial) on


كل سنة وأنت طيب
 

وتشتغل المنافسة بوجود النجم تامر حسني، الذي استطاع أن يدخل إلى قائمة أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية العام الماضي بفيلمه "البدلة". 

 

«كل سنة وإنت طيب» بعد تغيير اسمه من «نصب تذكاري» بطولة تامر حسني وزينة وخالد الصاوي وعزت أبوعوف ومحمد سلام، وتأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج سعيد الماروق.

انت حبيبي وبس

في إطار كوميدي غنائي، تطرح شركة السبكي للإنتاج السينمائي فيلم "أنت حبيبي وبس" ويشارك في بطولة الفيلم الفنانة هالة فاخر، بوسي، محمد حلاوة ومحمود الليثى وإيمان السيد ومن إخراج أحمد البدري.

 

طرحت أغنية فيلم "أنت حبيبي وبس" بصوت الفنانة بوسي، بعنوان "حبناهم"، تمهيدا لعرضه في موسم عيد الفطر المقبل.

"حبناهم" من ألحان محمود الليثى، كلمات ملاك عادل وتوزيع" باسم منير.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان