رئيس التحرير: عادل صبري 04:37 مساءً | الثلاثاء 18 يونيو 2019 م | 14 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

كريزي تاكسي.. الكاميرا الخفية تعود في رمضان 2019

كريزي تاكسي.. الكاميرا الخفية تعود في رمضان 2019

فن وثقافة

كريزي تاكسي

كريزي تاكسي.. الكاميرا الخفية تعود في رمضان 2019

سارة القصاص 21 مايو 2019 13:58

كان برنامج "الكاميرا الخفية" النواه التي انطلقت منها برامج المقالب في الموسم الرمضاني، حيث أصبح هذا نوع يحظى بمشاهدة عالية لدى الجمهور.

 

وبدأت هذه النوعية تطور، لتشهد استضافة الجمهور ومقالب أقوى مثل التي يقدمها الفنان رامز جلال كل عام، والتي تحتاج إلى ميزانية مرتفعة.

 

وعلى طريقة برنامج الكاميرا الخفية، الذي يقوم على أساس خداع المواطنين واختبار  أفعالهم ، ظهر في رمضان 2019 برنامج المقالب كريزي تاكسي الذي يعتمد على فكرة بسيطة وانتاج بسيط.

 

واستطاع برنامج"كريزي تاكسي" الذي يقدم على يوتيوب  أن يجذب انتباه الجمهور، وخاصة مقدمه الفنان الشاب إبراهيم السمان.

 

وتعتمد فكرة البرنامج على سائق التاكسي "إبراهيم السمان" الذي يتقمص شخصيات مختلفة ومضحكة للسائق، وتبدأ الموافق الكوميدية في الحدوث بمجرد احتكاك الضيوف مع السائق.

 

يتقمص إبراهيم شخصيات مثل "سائق صعيدي، سائق يعاني من جرب، سائق تكسي خليجي"، وبالتأكيد يتعرض لدود فعل غير متوقعه من الجمهور.

 

ومقدم البرنامج إبراهيم السمان هو ممثل قدم العديد من المسرحيات والمسلسلات،  درس بأكاديمية المعهد العالي للفنون المسرحية،  لكنه يظهر في هذا البرنامج بشكل جديد بعدما خسر الكثير من وزنه.
 

أخرج عددًا من المسرحيات مثل "مسافر ليل" و "اللوحة" التي حصدت عددًا كبيرًا من جوائز "المسرح الجامعى‮ ‬العرب‮" بالعراق ونالت جائزة أفضل عرض ونال عنها جائزة أفضل إخراج من نفس المهرجان، كما شارك كممثل في عدة مسلسلات منها "أهل كايرو، بالشمع الأحمر،  خرم ابرة،أيوب" .

 

وأعرب الفنان شيكو عن إجابه بالبرنامج وكتب عبر صفحته على فيس بوك" الولد بتاع كريزي تاكسي عالمي".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان