رئيس التحرير: عادل صبري 11:09 صباحاً | الخميس 27 يونيو 2019 م | 23 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

أحمد السقا: "عيسى" في ولد الغلابة بعيد عني.. والحلقات القادمة تزيد تفاعل الجمهور

أحمد السقا: عيسى في ولد الغلابة بعيد عني.. والحلقات القادمة تزيد تفاعل الجمهور

فن وثقافة

أحمد السقا

أحمد السقا: "عيسى" في ولد الغلابة بعيد عني.. والحلقات القادمة تزيد تفاعل الجمهور

أدهم المصري 20 مايو 2019 13:34

أعرب الفنان أحمد السقا عن ردود الأفعال التي تلاقها حول دوره في مسلسل "ولد الغلابة" الذي يخوض به المارثون الرمضاني الجاري، ويجسد خلاله شخصية "عيسي" مدرس التاريخ الذي يتعرض للعديد من المواقف التي تقلب حياته رأس علي عقب.

وقال السقا في تصريحات لـ"مصر العربية" إن شخصيته في العمل لا تتشابه معه نهائيًا، وأنه لا يحب الشخصيات التي تقترب منه، بل يحاول الابتعاد كل البعد عن مثل هذه الشخصيات.

وأضاف وافقت علي سيناريو "ولد الغلابة" كونه مختلف عن كل الأعمال التي عرضت عليا، ووجدت من خلاله الفرصه التي أخوض بها الأعمال الصعيدية الدرامية، بعد أن جربتها في الأعمال السينمائية.

وأكد أن العمل لا يتشابه مع أى عمل صعيدي قدم من قبل، بل له قصة وإطار مختلفات عن كل الأعمال الأخرى، مشيرًا إلى أن التعلقات التي جاءت علي اللهجة ليس حقيقة لأن القرية التي تدور فيها أحداث العمل تتاحدث هذه اللهجة، مشيرًا إلى أن مصحح اللهجة معهم بشكل دائم.

وكشف السقا عن أن الحلقات القادمة من العمل سوف تشهد تطورات عديدة، وتغيرات ملحوظة في الخط الدرامي للعمل.

 

"ولد الغلابة" بطولة أحمد السقا، ومحمد ممدوح ومي عمر، وإنجي المقدم، وهبة مجدي، وإدوارد، وكريم عفيفي، وهادي الجيار، وصفاء الطوخي وآخرون، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، والمنتج صادق الصبّاح.

 

ويجسد أحمد السقا، شخصية رجل صعيدي فقير جدًا وهو المسؤول عن عائلته، ويضطر للعمل في مهنتين، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية، والثانية يعمل ليلًا سائق تاكسي، وبالرغم من ذلك تدفعه الظروف المحيطة له للإتجار في المخدرات، وتتطور الأحداث بعد ذلك فى إطار من الاثارة والصراع. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان