رئيس التحرير: عادل صبري 11:52 صباحاً | الأربعاء 18 سبتمبر 2019 م | 18 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

هنادى مهنى: واجهتني صعوبات كثيرة في مسلسل "زلزال"

هنادى مهنى: واجهتني صعوبات كثيرة في مسلسل زلزال

فن وثقافة

الفنانة هنادى مهني

هنادى مهنى: واجهتني صعوبات كثيرة في مسلسل "زلزال"

أدهم المصري 19 مايو 2019 13:44

أعربت الفنانة الشابة "هنادي مهني" عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها حول شخصيتها في مسلسل "زلزال" الذي تقف من خلاله أمام الفنان محمد رمضان للمرة الأولى، وتجسد من خلاله شخصية فتاة في كلية الحقوق وتربطها علاقة حب بأحد الشباب الذي يقل عنها عن المستوي الاجتماعي.

وقالت هنادى في تصريحات لمصر العربية: واجهنى صعوبات كثيرة أثناء تصوير دورى في العمل، وأولها اللهجة التي اتحدث بها، وخاصة أنها التجربة الأولى لى في مثل هذه الأعمال.

وعن تعاونها مع الفنان محمد رمضان أكدت أنها تعتز بصدقاته بشكل كبير، مشيرًا إلى أنه من أهم النجوم المتواجدين حاليا علي الساحة الفنيةظن وشرف لاى فنان أن يعمل معه.

وأضافت شخصيتى في مسلسل "حكايتي" مع ياسمين صبري تختلف كثيرًا عن شخصيتى في مسلسل "زلزال" وتعتبر هذه النقطة أصعب شىء لأنني كنت منقسمة بين شخصيتين

 

تدور أحداث مسلسل " زلزال" في فترة زلزال 1992، والذي شهد أشهر زلزال في مصر، وفي تلك الفترة يشتري رجل منزلاً بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع "زلزال 1992"، ولسوء حظه يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته، فيرفض حينها البائع تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقع عليها لورثة الراحل، ولا تنتقل ملكية المنزل إلى العائلة، الأمر الذي يخلق صدامًا بينه وبين ابن المتوفى.

 

وعلى الرغم من وجود قصة حب تجمع ابن المتوفى (الفنان محمد رمضان) بابنة البائع، فإن والد الفتاة (الفنان ماجد المصري) يقف عائقا بينهما، ويرفض هذا الارتباط، لكونه فقيرًا، ومن هنا تبدأ الصراعات بينهما في المسلسل.

 

يضم المسلسل كوكبة من ألمع نجوم الدراما والسينما في مصر وهم (محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصرى، نسرين أمين، منى عبد الغنى، هنادى مهنى، حسام داغر، مصطفى منصور، يوسف عثمان، آية هلالى، سلوى عثمان).

.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان