رئيس التحرير: عادل صبري 08:13 صباحاً | الأحد 22 سبتمبر 2019 م | 22 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

تعرف علي نهاية مسلسل "زلزال".. حلا شيحة تصبح سيدة أعمال

تعرف علي نهاية مسلسل زلزال.. حلا شيحة تصبح سيدة أعمال

فن وثقافة

محمد رمضان

تعرف علي نهاية مسلسل "زلزال".. حلا شيحة تصبح سيدة أعمال

أدهم المصري 18 مايو 2019 13:45

مشاهد قليلة تفصل أسرة مسلسل "زلزال" عن الأنتهاء من تصوير كافة مشاهد العمل داخل الديكور الأساسي للعمل بمنطقة الصلبية.

وحصلت مصر العربية على نهاية العمل من أحد المصادر داخل أسرة العمل، حيث أكد في تصريحات في لمصر العربية أن الفنان محمد رمضان ينتقم أشد انتقام من "خليل" الذي يلعب شخصيته الفنان ماجد المصري، بعد أن يفقد كل ما لديه من أموال، ويتم تطليق بناته من أزواجهم بعد أن يصبح تاجر مخدرات.

ويبدأ "زلزال" في العصود لعالم رجال الأعمال من خلال إحدى السيدات اللاتي يتعرف عليهن في إحدى المناسبات ويتزوج منها، ويصبح من أغنا الرجال في هذا التوقيت.

وتتحول حياة "صافية" الاتي تلعب دورها الفنانة حلا شيحة لتصبح سيدة أعمال، وتحرص علي الحصول علي الدراسة واللغات.

 

 

تدور أحداث مسلسل " زلزال" في فترة زلزال 1992، والذي شهد أشهر زلزال في مصر، وفي تلك الفترة يشتري رجل منزلاً بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع "زلزال 1992"، ولسوء حظه يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته، فيرفض حينها البائع تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقع عليها لورثة الراحل، ولا تنتقل ملكية المنزل إلى العائلة، الأمر الذي يخلق صدامًا بينه وبين ابن المتوفى.

 

وعلى الرغم من وجود قصة حب تجمع ابن المتوفى (الفنان محمد رمضان) بابنة البائع، فإن والد الفتاة (الفنان ماجد المصري) يقف عائقا بينهما، ويرفض هذا الارتباط، لكونه فقيرًا، ومن هنا تبدأ الصراعات بينهما في المسلسل.

 

يضم المسلسل كوكبة من ألمع نجوم الدراما والسينما في مصر وهم (محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصرى، نسرين أمين، منى عبد الغنى، هنادى مهنى، حسام داغر، مصطفى منصور، يوسف عثمان، آية هلالى، سلوى عثمان).

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان