رئيس التحرير: عادل صبري 04:23 صباحاً | الأربعاء 24 يوليو 2019 م | 21 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

صابر الرباعي: «فضل شاكر» يستحق فرصة.. وهذه الأشياء ندمت عليها

صابر الرباعي: «فضل شاكر» يستحق فرصة.. وهذه الأشياء ندمت عليها

فن وثقافة

الفنان صابر الرباعي

صابر الرباعي: «فضل شاكر» يستحق فرصة.. وهذه الأشياء ندمت عليها

كرمة أيمن 15 مايو 2019 23:00

حل النجم صابر الرباعي، ضيفًا على برنامج "عايشة شو" الذي تقدمه الإعلامية عائشة عثمان بوجبل على شاشة قناتي "النهار" و"القاهرة والناس".

وغنى صابر الرباعي، خلال الحلقة مجموعة من أجمل أغانيه، ومن المقرر أن يستكملها غدًا. 

وتحدث صابر الرباعي، عن أبرز وأدق أسرار حياته ومسيرته وعلاقته بزملائه. 

وقال صابر الرباعي، إنه تلقى عروض كثيرة ليدخل عالم التمثيل بعد أغنية "سيدي منصور"، إلا أنه رفض وقتها، لأنه شعر أن الوقت لم يكن مناسبا بالنسبة له ليدخل عالم التمثيل. 

وأشار الرباعي، إلى أنه لم يندم على عدم خوضه تجربة التمثيل، لافتًا إلى أنه عرض عليه المشاركة في فيلم "حب البنات " مع الفنانة ليلى علوي، وكان سيقدم دور الطبيب النفسي الذي قدمه الفنان أشرف عبد الباقي.

 

وندم صابر الرباعي، على عدم غناء "صابر وراضي" و"عشاق آخر زمن" واستمتع بهم بصوت سلطان الطرب جورج وسوف.

ولفت إلى أن أغنية "ببساطة" كانت للمطرب إيهاب توفيق واخذها من وليد سعد قبل أن يسجلها "إيهاب". 

وعن علاقته بالفنانة وردة، أوضح أنها كانت تشبه علاقة الأم بابنها، وكانت تطبخ له مكرونة وكسكسي، مشيرًا إلى أنها كانت ست بيت شاطرة جدا ومتواضعة وبسيطة. 

أما علاقته بالفنانة أصالة، لفت إلى أن تربطه بها علاقة صداقة واخوه كبيرة ، وشاركوا معًا في أول حفلة بمصر، والبعض فهم حديثه عنها خطأ وقت أزمتها. 

وأشار إلى أن الناس فى الوطن العربى يستخدموا وسائل التواصل الاجتماعي بطريقة خاطئة، وأن الموسيقار حلمى بكر ينتقد في الاتجاه الصحيح، وأنه يحترم وجهة نظره. 

وأوضح صابر الرباعي، أنه لم يرفض عرض حفلتي في الاوبرا على شاشة التليفزيون المصرى، وشرطه الوحيد كان توفير امكانيات لخروج الصورة بشكل لائق ولم يضع شروط تعجيزية كما أدعى البعض. 
 

ولفت إلى أنه لم يغضب من تصريحات "أحلام" حول نقاط ضعف لجنة تحكيم "ذا فويس" وهذه وجهة نظرها الشخصية. 

 

وتحدث الرباعي، عن أزمة الفنان اللبناني فضل شاكر، وإمكانية عودته للساحة الغنائية: "افتقدنا فضل شاكر جدًا لأنه فنان حساس، والفترة الصعبة التي مر بها، والاختيار الخطأ الذي جعله يدخل نفسه في متاهات، الفنان ليس له علاقة بها".
 

وأضاف: "كان عليه ألا يحمل سلاح أو يقول أي شيء عن الجيش اللبناني، وما فعله شيء خطأ ولا يسمح به إطلاقًا، ونعتبره خطأ كبير ارتكبه، ولكن حينما ننظر إلى خلفية هذا الفنان نعرف أنه فنان غرر به".
 

وأعرب "الرباعي"، عن أمنيته عودة "فضل" للغناء مرة أخرى، مشيرا إلى أنه يفتقده كفنان لأنه يحب صوته وغناءه.
 

وتابع: "أتمنى أن تمنح له الفرصة، فالله يسامح ويغفر، ونحن البشر لابد أن نسامح ونغفر، ونفتح بابًا للصلح خاصة أنه اعتذر واعترف بخطأه".


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان