رئيس التحرير: عادل صبري 12:18 مساءً | الخميس 19 سبتمبر 2019 م | 19 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

مسلسل زي الشمس الحلقة 10.. ما زال البحث جارٍ عن القاتل

مسلسل زي الشمس الحلقة 10.. ما زال البحث جارٍ عن القاتل

فن وثقافة

مسلسل "زي الشمس"

مسلسل زي الشمس الحلقة 10.. ما زال البحث جارٍ عن القاتل

كرمة أيمن 15 مايو 2019 23:40

شهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل زي الشمس، البحث عن الحقيقة للتوصل للجاني الحقيقي الذي قتل "فريدة" -ريهام عبد الغفور-.  

بدأت النيابة التحقيق مع أفراد الأسرة، وأخبرهم ابنها "كريم" أن والدته عندما كانت تكلم أي شخص غريب كانت تطلب منه عدم المجيء إلى منزلهم، حتى لا يأخذهم والدهم "عمر" -أحمد السعدني-، وضمهم إى حضانته. 

وفي التحقيقات مع الأم التي تجسد دورها الفنانة سوسن بدر، تم سؤالها عن إذا كان هناك شخص ما في حياة "فريدة" خلال الفترة الأخيرة، وقالت لهم أن "فريدة" تغيرت كثيرًا في الأونة الأخيرة ولم تكن كعادتها تحب أن تحكي أو تتكلم كثيرًا. 

وتذكرت سوسن بدر، أثناء الاحتفال بعيد ميلاد أحد أحفادها عندما كانوا صغار وبوجود خالتهم "نور" - دينا الشربيني- تشاجر "عمر" مع "فريدة" حول طريقة تربية الأبناء وقام بتطليقها وأخذ الأطفال عنوة معه، وتركهم. 

وعاتبت "فريدة" اختها "نور" بعد أن أخذ زوجها منها الأطفال، وتسائلت إذا كانت شمتانه فيما يحدث لها لأنها خطفته منها، إلا أن "نور" أخبرتها أنها حزينة لما يحدث معها وأنها ستساعدها على استرداد أطفالها. 

أما جارتهم، قالت أن "فريدة" تتعرف على رجال كثير، ودائمًا وهي تقف في الشباك كانت تراهم ينتظرونها أما الفيلا. 

 

وذكرت واقعة انتظار "أحمد مالك" لـ"فريدة" أما الفيلا، وتشاجرا معًا، وأخذت فريد سيارتها وانطلقت، وبعدها تعقبها هذا الشاب بالموتوسيكل، وهو نفس الشخص الذي رأته "نور" يراقبها في الحديقة، وجاء أثناء دفن "فريدة". 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان