رئيس التحرير: عادل صبري 12:20 صباحاً | الأربعاء 21 أغسطس 2019 م | 19 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

مسلسل ولد الغلابة الحلقة 9.. خطة «عيسى» للانتقام من «ضاحي»

مسلسل ولد الغلابة الحلقة 9.. خطة «عيسى» للانتقام من «ضاحي»

فن وثقافة

مسلسل "ولد الغلابة"

مسلسل ولد الغلابة الحلقة 9.. خطة «عيسى» للانتقام من «ضاحي»

كرمة أيمن 14 مايو 2019 20:56

شهدت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "ولد الغلابة" الذي يلعب بطولته الفنان أحمد السقا، انهيار "عيسى" بعد مقتل أخته "قمر". 

 

وبمشهد مأساوي، اعترف "حمزة" أمام النيابة أنه قام بقتل أخته وغير نادم على فعلته، وروى كيف حدث ذلك، وأنه هاجم منزل خالته التي تجلس به "قمر" خوفًا منهم، وطعنها بالسكين. 

 

وأمام النيابة، طالب "عيسى" من الضابط أن يستخرج له إذن دفنن بدلًا من تشريح الجثة، وحزن على ما حدث وأنه خسر اخوه واخته في وقت واحد. 

 

ووجهت النيابة، لـ"ضاحي" تهمة الزواج من قاصر، لعدم بلوغ "قمر" وقت زواجه منها 18 عامًا، وخرج بكفالة، وحددت له جلسة. 

 

وبكلمات قاسية، واجهت صفية، أخيها "عيسى" بأنه هو من قتل اخته "قمر"، وأنه كان عاجزًا عن حل مشكلة أخته لأنه يعمل صبي عند "ضاحي" ويبيع المخدرات. 

وبعد كل هذه السنوات أخرج "عيسى" كل ما في قلبه، ولم يتحمل اتهامات "صفية"، وقال لها أن هذه ليست المرة الأولى التي يعمل بها في الحرام، وعند موت والده لم يكن بالبيت أي أموال، واضطر أن يلف على كل بيت ليستلف منهم أموال لتسديد ديون والده قبل دفنه. 

وبكل الأسى والحزن، قال لهم "عيسى" أن هذه ليست المرة الأولى التي يأكلهم فيها من الحرام، عند موت والدهم "قمر" كانت صغيرة ولا يوجد شيء تأكله وطلب من جيرانهم أن يعطوه لبن، لكن دون جدوى، وسرقه في النهاية. 

وعاتب أخوته قائلًا: "ما ارتحتش من الإعدادية واشتغلت كل حاجة، استلفت وشقيت، وعمري ما فكرت في حاجة ولا فكرت في نفسي، حتى التاكسي اللي اشتريته بالقسط عشان أكل بالحلال اتسرق، وماكنش عندي طريق تاني غير الحرام عشان أعالج أمي، بس أمي ماتت وأنا اتورط في الحرام". 

وطلب "عيسى" مقابلة "فرح"، وفي السيارة حيث يضع زوجها "عزت" أجهزة تصنت، أخبرها "عيسى" بخطته للخلاص من "ضاحي" و"عزت"، عن طريق قتل "ضاحي" بمسدس "عزت" لتقبض الشرطة على عزت وتتهمه بقتل "ضاحي"، وترث "فرح" وتخرج أبيها من السجن، ويصبح "عيسى" حرًا. 

 

وما لم يكن بالحسبان، أن "عيسى" و"ضاحي" يستمعون لخطة الخلاص منهما. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان