رئيس التحرير: عادل صبري 12:30 صباحاً | الأربعاء 21 أغسطس 2019 م | 19 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

مهرة: أواجه «مُرة» في رمضان.. «قمر هادي» نقطة تحول في مشواري

مهرة: أواجه «مُرة» في رمضان.. «قمر هادي» نقطة تحول في مشواري

فن وثقافة

الفنانة مهرة مع النجمة غادة عبدالرازق

مهرة: أواجه «مُرة» في رمضان.. «قمر هادي» نقطة تحول في مشواري

كرمة أيمن 14 مايو 2019 17:44

تطل الفنانة الصاعدة مهرة مدحت، على الجمهور من خلال مسلسلين تشارك بهما في المارثون الدرامي الرمضاني 2019، هما: "حدوتة مرة" و"قمر هادي". 

وتجسد مهرة شخصية "نادين" خلال أحداث مسلسل "حدوتة مُرة" أمام الفنانة غادة عبد الرازق، التي تلعب شخصية "مُرة الخادمة" ونادين هي ابنة الفنانة عايدة رياض والتي تجسد شخصية "درية هانم" خلال أحداث المسلسل



وأعربت مهرة مدحت، عن سعادتها بالمشاركة في هذا المسلسل خاصة وأنها تواجه الفنانة غادة عبد الرازق خلال أحد المشاهد وتطالبها بأخذ ابنتها ولكن "غادة" تمنعها من ذلك خاصة بعد أن هجرت والدتها الفنانة عايدة رياض من أجل الزواج ثم تعود إليها مرة أخرى لتطلب مساعدتها بالمال لكي تربي ابنتها  بعد أن تم حبس زوجها. 

وفي سياق آخر، تشارك مهرة، في مسلسل "قمر هادي" مع الفنان هاني سلامة، وتجسد "مها" المموضة. 



وقالت مهرة، إن شخصية "مها" والدور الذي تلعبه في مسلسل "قمر هادي" يعتبر نقطة تحول في أحداث العمل وكشف "هادي" لبعض الشخصيات التي تحاول ايهامه بأنه شخص آخر. 

 

يذكر أن، الفنانة مهرة مدحت، تخرجت من كلية الإعلام، وكانت مراسلة مع الاعلامي عمرو أديب، وأصبحت مذيعة راديو في إذاعة الشرق الأوسط  89.05 اف ام. 




شاركت في بعض الاعمال الفنية منها: مسلسل "يوميات زوجة مفروسة قوي الجزء الرابع" وفيلم "البدلة"، ومسلسل "استديو المشاهير" للمخرج علي إدريس، بالإضافة إلى مشاركتها في مسلسل اون لاين بعنوان "نور" وقامت بدور سارة.

كما شاركت في العديد من الأفلام القصيرة مثل: "تشويش، البديل، وبراتيكا"، وحصلت على لقب الوصيفة الأولى في مسابقة ملكة جمال العرب ٢٠١٧. 


  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان