رئيس التحرير: عادل صبري 12:12 مساءً | الأحد 22 سبتمبر 2019 م | 22 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

صور.. مروة عبد المنعم تعود لتُسحر الجمهور بـ«رابونزل»

صور.. مروة عبد المنعم تعود لتُسحر الجمهور بـ«رابونزل»

فن وثقافة

العرض المسرحي "رابونزل"

صور.. مروة عبد المنعم تعود لتُسحر الجمهور بـ«رابونزل»

كرمة أيمن 29 مارس 2019 11:30

بعد "9 عروض كومبليت"، تعود الفنانة مروة عبد المنعم، لتقديم النسخة العربية الأولى من رائعة "رابونزل" العالمية، بعرض ميوزيكال غنائى على خشبة المسرح، عبر ثلاث ليالى جماهيرية. 




ويفتح مسرح دار اوبرا جامعة مصر، أبوابه، لاستقبال "رابونزل" وشعرها المسحور، 

بداية من مساء السبت المقبل 30 مارس، بواقع عرضين في نفس اليوم فى تمام الثالثة والنصف مساء والسابعة والنصف مساء، في حين يضم اليوم الثانى والثالث عرضًا واحدًا فى تمام السابعة مساء.


 

وتعيد مروة تجربتها المسرحية الناجحة التى أعادت خلالها إحياء شخصية "رابونزل" الأميرة المفقودة والفتاة الجميلة ذات القدرات الشفائية العجيبة في شعرها والتي تقضي سنوات طفولتها محبوسة في برج معزول وسط الغابة عقب خطفها من والديها على يد العجوز جيزيل التي تستغل خصلاتها الذهبية للبقاء في ريعان الشباب. 



ويبعث لها القدر الفارس المغوار "فلين رايدر" التي تعيش معه قصة حب أسطورية وسط العديد من المغامرات الغنائية الممتعة، تحت قيادة المخرج محسن رزق وذلك بعد تقديمها نهاية يناير الماضى عبر ثلاث ليالى سابقة ضمت 9 عروض متتالية في سابقة لم تحدث من قبل فى هذه النوعية من المسرحيات.



ولم تكن هذه المرة الأولى التي تقدم فيها أعمال مسرحية تحاكي قصص الأطفال والروايات الكلاسيكية العالمية المعروفة، بل وراهنت على نجاحها، وكسبت بمحبة الجمهور لهذه الأعمال والإقبال عليها. 




وقدمت مروة عبد المنعم، من قبل قصة "سنو وايت" وحكاية "أليس في بلاد العجائب"، وهذه المرة الثالثة لها وتتقمص شخصية "رابونزلط بشعرها الأصفر السحري،  في أول تجسيد مسرحي لها في العالم العربي،  يحاكي القصة الأصلية.



واقتنصت مروة عبد المنعم، لقب "برنسيس المسرح"، بعد نجاح "رابونزل"، وخاصة مع حرصها الدائم على تقديم عروض مسرحية عالمية موجهة للأطفال بشكل خاص على طريقة "المسرح الميوزيكال".











  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان