رئيس التحرير: عادل صبري 02:00 صباحاً | الجمعة 23 أغسطس 2019 م | 21 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

15 مليون جنيه أجر ماجد المصري عن أول بطولة له

15 مليون جنيه أجر ماجد المصري عن أول بطولة له

فن وثقافة

ماجد المصري

15 مليون جنيه أجر ماجد المصري عن أول بطولة له

أدهم المصري 24 فبراير 2019 11:25

ينتهى الفنان ماجد المصري من تصوير كافة مشاهده في مسلسل "بحر" الذى يعتبر أول بطولة مطلقة له في الأعمال الدرامية خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأكد مصدر مقرب من أسرة العمل أن الفنان ماجد المصري بطل العمل تقاضي ما يقرب من 15 مليون جنيه ك1اجر عن أول بطولة مطلقة له، وحصل على دفعة من أجره.

 

ويخوض ماجد المصري بمسلسل "بحر"، البطولة المطلقة لأول مرة، ويجسد خلال أحداثه شخصية عامل "جريد نخيل"، يصمم المنازل البدائية في الصعيد من الخوص بشكل فني وجمالي، ويحمل موهبة الفنان الصعيدي من خلال العمل الذي يؤديه، ويتعرض خلال أحداث المسلسل للعديد من الضغوط والمشكلات الاجتماعية.
 

وتم تصوير مشاهد المسلسل في القاهرة بين أحد الاستوديوهات الخاصة بشبرامنت وإحدى الشقق السكنية بمنطقة المعادي وعدد من شوارع القاهرة والجيزة، وفي ديكور شركة بمنطقة جاردن سيتي.
 

مسلسل "بحر" من إخراج أحمد صالح وتأليف أحمد عبد الفتاح، ويشارك في بطولته محمد دياب الذي يجسد دور صعيدي وتاجر سلاح، وثراء جبيل والفنانة الشابة كوكي وفوزية محمد، ومحمد علي رزق، وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمود جمعة وسناء شافع وحنان سليمان وسلوى عثمان وأشرف زكي، ونورهان ، ومنة عرفة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان