رئيس التحرير: عادل صبري 08:54 صباحاً | الأحد 26 مايو 2019 م | 21 رمضان 1440 هـ | الـقـاهـره °

لأكثر من سبب.. تامر حسني «فرحان بنجاح ناسيني ليه»

لأكثر من سبب.. تامر حسني «فرحان بنجاح ناسيني ليه»

فن وثقافة

كليب "ناسيني ليه"

لأكثر من سبب.. تامر حسني «فرحان بنجاح ناسيني ليه»

كرمة أيمن 17 فبراير 2019 21:20

يحتفل الفنان تامر حسني، بنجاح ألبومه الأخير "عيش بشوقك"، وذلك بعد طرح فيديو كليب لأغنية "ناسيني ليه" التي حققت أكثر من 2 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة. 

احتل فيديو كليب "ناسيني ليه" التريند على محرك البحث "جوجل"، ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد ساعات قليلة من طرحه، وتشاركه في الكليب الفنانة أسيل عمران. 

"ناسيني ليه" من كلمات تامر حسين، وألحان تامر على، وتوزيع موسيقى وسام عبد المنعم، مكساج هانى محروس، ماستر أمير محروس، فكرة تامر حسنى، إخراج سعيد الماروق.

صور كليب "ناسينى ليه" في محافظة الإسكندرية، وضمت مشاهد من شواطئ المنتزه ومكتبة الإسكندرية وشوارع عروس البحر المتوسط.




وتلقى تامر حسني، العديد من الإشادات من جمهوره لتنهال تعليقات الإعجاب بالمشاهد الرومانسية، وتأثير الفراق على الحبيبين.

وقال تامر حسني، عن نجاح الكليب، "مش قادر أوصفلكم فرحتي، مليون شكر على كل الكلام الراقي المحترم اللي شايفه من وقت نزول الكليب الحمدلله على الرقم الكبير اللي محققه الكليب في ساعات". 

وأضاف، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "فرحان أكتر عشان الكليب فكرتي وأيضاً داخل الفكرة فكرة جديدة أخرى في محتوى الصوت بجزء غنائي جديد لم يكن في الأغنيه الأساسية، وطبعاً أخرجها مخرج عبقري مبدع بمعنى الكلمه الأستاذ سعيد الماروق اللي بشكره من كل قلبي على مجهوده الكبير ولسه في فيلم كبير مختلف هو قصتي أيضاً وإخراجه و سيناريو حبيب قلبي الأستاذ محمد عبد المعطي وإنتاج المحترم زيد الكوردي، انتظروا الفيلم". 



وتابع: "مليون شكراً انكم حسيتوا بالمجهود وبإن بلدنا جميلة و ياريت نكتر من إبراز جمال بلدنا في أعمالنا القادمة في الفن بشكل عام طبعاً باللي يناسب السياق الدرامي، وعندي لسه افكار لبعض المحافظات الأخرى قريباً هتظهر للنور". 

وأكمل: "اخترت ابدأ بالإسكندرية الجميلة البديعة لجمالها وعراقتها وتعلق معظمنا بذكريات حقيقيه فيها ورغم الصعوبات اللي قابلتنا من بعض الجهات الرسميه لمنع التصوير ومعرفش ليه بصراحة، مع ان احنا بنحاول نبرز جمال مصر ولكن معلش اكيد لما شافوا الأغنية فهموا كنا بنعمل ايه، وطبعاً بشكر الجهات اللي سمحت بالتصوير وخصوصاً مكتبة الأسكندريه العظيمه لتقديرها لما احاول ابرازه".   

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان