رئيس التحرير: عادل صبري 01:57 صباحاً | الاثنين 19 أغسطس 2019 م | 17 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

حمادة هلال في الكواليس.. أجواء المرح تنتقل من «أشرب شاي» لـ«ابن أصول»

حمادة هلال في الكواليس.. أجواء المرح تنتقل من «أشرب شاي» لـ«ابن أصول»

فن وثقافة

الفنان حمادة هلال

حمادة هلال في الكواليس.. أجواء المرح تنتقل من «أشرب شاي» لـ«ابن أصول»

كرمة أيمن 11 فبراير 2019 21:40

مع بداية تصوير الفنان حمادة هلال، مسلسله الجديد "ابن أصول"، طرح فيديو كليب أغنيته "أشرب شاي" التي حققت نجاحًا كبيرًا واقتربت من 2 مليون مشاهدة، عبر القناة الخاصة للفنان عبر موقع يوتيوب، لتصبح ضمن قائمة الأكثر رواجًا. 

ولم ينشغل حمادة هلال، بتصوير مشاهد مسلسله الجديد "ابن أصول" للمنافسة به في السباق الدرامي الرمضاني 2019، عن الاحتفال بنجاح أغنيته معربًا عن سعادته لما وصلت له، وترديدها في الأفراح المصرية، رغم طرحها منذ أسبوع فقط.  



ويسود جو من المرح وخفة الدم، في كواليس "ابن أصول" بين أبطال المسلسل الذي يشارك فيه النجوم: "آيتن عامر ومحمد نجاتي وسوزان نجم الدين وأحمد حلاوة وكريم أبو زيد وحمزة العيلي ووفاء سالم وإيناس كامل وعماد رشاد، ومن إنتاج شركه سينرچي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد بكير.

المسلسل يدور في إطار كوميدي واجتماعي وتشويقي، ويجسد حمادة هلال خلال المسلسل دور "ميشو" تاجر ألماس يواجه العديد من المواقف في سياق الأحداث، وتجمعه قصة حب مع رانيا منصور، وبعد ارتباطهما يواجه مشاكل معها بسبب والدته.



ويتعاون حمادة هلال، للمرة الثالثة مع السيناريست أحمد محمود أبو زيد، بعد مسلسلي "طاقة القدر" 2016، و"ولي العهد" 2015، تحت قيادة المخرج محمد بكير.




وعن نجاح "أشرب شاي" علق حمادة هلال، قائلًا: "الغنوة كانت فتحة خير عليّ". 

وقال إن "أشرب شاي" فكرة جديدة وخارج الصندوق من تأليف "أوكا وأورتيجا"،   لافتا إلى أنه ذهب لهما وطلب منهما فكرة أغنية جديدة وغير تقليدية وقاما بكتابتها ووضع فكرتها، وذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، المذاع على قناة "إم بي سي مصر". 

وتعبر أغنية "أشرب شاي" عن حياة المواطن البسيط ومعاناته اليومية من ذهابه للعمل حتى عودته إلى المنزل ويحاول التغلب عليها من خلال تناول كوب شاي، والفيديو كليب من إخراج أحمد أشرف.

 



وكان آخر أعمال حمادة هلال، فى رمضان الماضى من خلال مسلسل "قانون عمر"، تأليف فداء الشندويلى، وإخراج أحمد شفيق، وشارك فى بطولته إيمان العاصى، فاطمة ناصر ومحسن منصور وفتوح أحمد وإيهاب فهمى ومصطفى أبو سريع ومحمد أبو الوفا وليلى حسين.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان