رئيس التحرير: عادل صبري 09:31 مساءً | الأحد 08 ديسمبر 2019 م | 10 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو| في فبراير..أنت على موعد مع هذه الأفلام الجديدة

بالفيديو| في فبراير..أنت على موعد مع هذه الأفلام الجديدة

فن وثقافة

افلام فبراير 2019

بالفيديو| في فبراير..أنت على موعد مع هذه الأفلام الجديدة

سارة القصاص 06 فبراير 2019 15:25

تستعد دور العرض السينمائية  في مصر لاستقبال عدد من الأفلام الجديدة بالتزامن مع عيد الحب في منتصف فبراير.

 

وبين الرومانسية والكوميديا تتنافس 4 أعمال جديدة مع الأفلام التي طرحت مؤخرا بدور العرض أبرزها نادي الرجال السري وقرمط بيتمرمط.

 

قصة حب..هل يكون نقطة لانطلاق هنا الزاهد؟

وحققت الفنانة هنا الزاهد نجاحا كبيرا خلال العام الأخير، لتخوض أول بطولاتها السينمائية في فيلم "قصة حب"، ويبقى السؤال الفاصل هل يقودها العمل لتصبح بطلة سينمائية؟.

 

 وكشفت الشركة المنتجة لفيلم قصة حب موعد عرضه وهو 13 فبراير 2019، بالتزامن مع عيد الحب، وحقق البرومو اكثر من مليون مشاهدة.

 

"قصة حب" من تأليف أماني التونسي، وإخراج عثمان أبو لبن، وبطولة أحمد حاتم، وهنا الزاهد، وياسر الطوبجي، وعلاء رشدي، وحنان سليمان، وفرح يوسف.

 

تدور أحداث الفيلم حول شاب يدعى "يوسف" الذي يخطط أخيرا للاستقرار عاطفيا، إلا أن القدر وضع له خطة أخرى بعدما يتعرض لحادث يقلب حياته رأسا على عقب، لكن في نفس الوقت يدفعه في مسار فتاة جميلة تمنحه الحب من جديد.

سبع البرومبة .. والبحث عن نجاح جديد

 

ويسعى رامز جلال إلى زيادة أرقامه السينمائية بعد نجاحه الأخير بفيلم راغدة المتوحشة، وحقق برومو سبع البرومبة أكثر من نصف مليون مشاهدة.

 

وتستقبل السينمات في 13 فبراير 2019، فيلم "سبع البرمبة" بطولة رامز جلال وجميلة عوض.

 

وتدور أحداث فيلم "سبع البرمبة" فى إطار كوميدى اجتماعي رومانسي، حيث يقوم بطل العمل "رامز جلال" بانتحال شخصية ضابط شرطة خلال الأحداث فى إطار كوميدي من أجل الوصول لحبيبته. 

يشارك في بطولة الفيلم جميلة عوض والفنان محمد عبد الرحمن وبيومى فؤاد ومحمد ثروت ومها أبو عوف وآخرون من النجوم، ومن تأليف لؤي السيد، وعليّ غالب، وإخراج محمود كريم.
 

وتجسد الفنانة جميلة عوض، دور حبيبة رامز خلال، أما محمد عبد الرحمن، أحد نجوم فريق "مسرح مصر"، يلعب دور مهندس تجمعه علاقة صداقة مع رامز، وتدور بينهما العديد من المواقف الكوميدية. 

عيش حياتك.. هل ينقذ سامح حسين؟

 ويشارك الفنان سامح حسين بفيلمه الجديد "عيش حياتك" المقرر طرحه في دور العرض السينمائية بالتزامن مع عيد الحب. 

 وفيلم "عيش حياتك" عبارة عن رحلة فى الأماكن السياحية في مصر، وخلالها تتفجر الكثير من المواقف بين الفنان سامح حسين وساندى وإدوارد.

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي حول "إبراهيم" الذي تتسم شخصيته بالتحفظ والخوف من كل جديد، وتتسم حياته بالروتينية الشديدة، ومن خلال حمله دعاية تقوم بها الشركة يسافر إبراهيم وداليا زميلته لتصوير حملة إعلانية باسم "عيش حياتك".

 

وكان فيلم "الرجل الاخطر" آخر الأعمال التي عرضت للفنان سامح حسين، في شباك التذاكر، وذلك خلال الموسم الصيفي 2018، ولم يحقق إيرادات تُذكر في شباك التذاكر حيث تجاوزت النصف مليون جنيه ، الأمر يضع في التساؤل هل ينجح سامح حسين في بطولته الجديدة؟.

خطيب مراتي بنسختين 

 ويطلق  فيلم "خطيب مراتي"  في دور العرض السينمائية بنسختين واحدة ناطقة والأخرى "بلغة الإشارة" للصم وضعاف السمع. 

 

ويشارك في النسخة الناطقة، الفنانون: "أحمد سعد، محمد كريم، ريم البارودي، إيهاب فهمي، والوجه الجديد الفنانة التونسية إيمان العميري، ندا عادل، ليلى حسين، وائل العوني، والفنان الراحل محمد متولي ومي صالح ونيهال عنبر ومحمد غنيم، كما يشارك في النسخة الناطقة صفوت حسن وهو من ممثلي الصم..
 

ويتكتم المخرج حمادة عفيفي، وفريق العمل على قصة وتفاصيل الفيلم، مشيرين إلى أنه يناقش قضية ثرية فى المجتمع، تهم قطاع كبير من ذوى الاحتياجات الخاصة، وهو ما سيكتشفه الجمهور خلال أحداث الفيلم.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان