رئيس التحرير: عادل صبري 06:21 مساءً | الجمعة 18 يناير 2019 م | 11 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

بهذه الكلمات.. النجوم يهنئون الجمهور بالعام الجديد 2019

بهذه الكلمات.. النجوم يهنئون الجمهور بالعام الجديد 2019

فن وثقافة

رأس السنة 2019

بهذه الكلمات.. النجوم يهنئون الجمهور بالعام الجديد 2019

كرمة أيمن 31 ديسمبر 2018 23:20

دقائق قليلة تفصلنا عن الاحتفال بعام جديد، واستقبال رأس السنة لـعام 2019، واختار نجوم الفن تهنئة الجمهور بطرق غير تقليدية، متمنين أن تكون سنة 2019 عام خير وسعادة على الجميع. 

 

وتنوعت طرق الاحتفال من الفنانين، اختارت روجينا أن تبث رسالة للجمهور من أطهر بقاع الأرض "المسجد النبوي"، وكتبت: "آخر يوم في 2018 واستقبال 2019 في حرم الحبيب المصطفى النور الذاتي والسر الساري في سائر الأسماء والصفات.. اللهم اجعلها سنة كلها خير وسعادة ورزق من فضله وكرمه واستقرار وأمان علينا جميعًا". 



وقررت الفنانة سما المصري الاحتفال مع الرجل المصري البسيط وارتدت بلوزة حمراء وبنطلون أبيض في زي مشابهة لـ"بابا نويل" ووزعت عليهم "كالسون" ليحميهم من برد الشتاء. 

قالت سما المصري، إن احتفالها بالعام الجديد يحمل شعار "دفيهم من البرد"، وطالبت ممن يريدون توزيع ورد وشوكلاتة على الناس، أن ينزل ويوزع لبس أو بطاطين على الغلابة، مضيفة "فرحهم ودفيهم"، هنئت الجميع قائلة: "كل سنة ومصر بخير".



واختار الفنان التونسي ظافر العابدين، أن يهنئ الوطن العربي بفيديو تمنى فيه الخير والسعادة للجميع.



 

وأطل الفنان مصطفى خاطر، بشخصية عم شكشك، وعلق على الصورة قائلًا: "كل سنة وانتو طيبين يا حبايبي". 



أما نجوم مسرح مصر "أوس أوس"، و"محمد أنور" نشروا صورة لهما في زي البابا نويل، والفنان محمد عفيفي نشر صورة له علق عليها: "سنة جديدة سعيدة ابتدوها بالتفاؤل يا جماعة".







وبطريقة ساخرة، نشر الفنان أحمد حاتم، صورة له وهو يرتدي اللون الأبيض، وكتب عليها: "كنت شايل الصورة دي لوقتها.. خشي عليا خشي"، ونشر الفنان ماجد المصري صورة له مع العائلة وخلفهم شجرة عيد الميلاد.

 

 












  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان