رئيس التحرير: عادل صبري 01:05 صباحاً | الجمعة 06 ديسمبر 2019 م | 08 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

صور| مشاهير دخلوا القفص الذهبي في 2018

صور| مشاهير دخلوا القفص الذهبي في 2018

فن وثقافة

زواج المشاهير في 2018

صور| مشاهير دخلوا القفص الذهبي في 2018

كرمة أيمن 30 ديسمبر 2018 21:30

دقت قلوبهم وعَلى نبضهم ليعلن وقوعهم في الحب، ليدخلوا القفص الذهبي، وتطل الفنانات بالأبيض، ليشهد عام 2018 على حفل زفافهم. 

العاشق دائمًا تفضحه عيونه، ولا يستطيع أن يخفِ حبه خاصة مع وجود السوشيال ميديا، ليقع الجمهور في حيرة من أمرهم ورغم تنبأهم بعدد من الزيجات إلا أن أصحابها نفوا حتى وقعوا عقد القران. 

حبك ليا بيطمني

أطلت شيرين عبدالوهاب مع الفنان حسام حبيب، في دويتو رومانسي "كل ما غني"، لتشع طاقة الحب منهما للجمهور، وبعدها ظهرا معًا في دبي، لتظهر معما شائعة زواجهما وهو ما أكده والد "حسام حبيب" بنشر صوره لـ"حسام وشيرين" كتب عليها: "ابني وعروسته". 

لكن خرج حسام حبيب لينفي خبر زواجه، ليتفاجأ بعدها الجمهور بإعلانهما زواجهما، في 7 إبريل 2018، بحفل زفاف حضره الأهل وعدد من الأصدقاء المقربين، في الوسط الفني، منهم إلهام شاهين وليلى علوي ومنة شلبي.



 

نصيبي وقسمتك


ولدت قصة حب أحمد فلوكس وهنا شيحة مع الجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، حيث تشاركا بطولة قصة "رحمة"، لتتحول نظرات التمثيل إلى حقيقة، ولكنهم أيضًا نفوا أمر ارتباطهما عدة مرات. 

وبحفل زفاف ضم أفراد الأسرتين، جاءت صور عقد القران لتعلن زواج الفنان أحمد فلوكس وهنا شيحة، في 20 أكتوبر 2018. 



ليلة هنا وسرور


وفي الساحل الشمالي، أقيم حفل زفاف الفنان محمد عادل إمام على نوران طلعت، في 28 أغسطس، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والرياضة.

وأحيا الحفل الفنان عمرو دياب، وحضره أحمد حلمي ومنى زكي، دينا الشربيني، أحمد رزق ورشا مهدي، احمد السقا، احمد فهمي وهنا الزاهد، نجوم مسرح مصر. 



شيماء سيف وإطلاله ملكية 

 

اختارت الفنانة شيماء سيف، أن تطل بالأبيض لتبدو إطلالتها ملكية، وزفت على مدير الإنتاج محمد كارتر في 19 أكتوبر2018، بأحد فنادق القاهرة. 

أحيا حفل الزفاف الفنان محمد حماقي، وشاركته الفنانة دنيا سمير غانم غناء أول مرة، وكما حضر عدد كبير من النجوم، منهم: الفنانة الاستعراضية شريهان، والإعلامية منى الشاذلى، كما حضر د.اشرف زكي، روجينا، أمير كرارة، محمد رمضان، وفاء عامر، ايتن عامر ، رجاء الجداوي ،وأعضاء فريق مسرح مصر، محمود الليثي، شذى، احمد زاهر، احمد صيام، رامي وحيد، حسام داغر، محمد ثروت، محمد عز،، كارمن سليمان، ندي موسى، نادر حمدي، ريم البارودي، والمخرج وائل إحسان، المخرج خالد جلال. 



 

شيري عادل ومعز مسعود

جاء خبر زواج الفنانة شيري عادل من الداعية معز مسعود كالصاعقة، وأثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تنافى مع ما كان يدعو له "معز" الشباب عند اختيار شريكة حياتهم. 

ونشرت شيري عادل، صور لها وهي ترتدي فستان الزفاف، وجاء الزواج بشكل مفاجئ في شهر يوليو 2018، عقب تعاونهما معًا في مسلسل "السهام المارقة". 



 

الفيشاوي وندى الكامل
وبعيدًا عن أعين الإعلام، احتفل الفنان أحمد الفيشاوي بزواجه من ندى كامل، وأعلن ذلك بطريقة غير تقليدية، لينشر لها صورة وكتب عليها زوجتي. 

وانتشر لأحمد الفيشاوي، العديد من الصور مع زوجته على السجادة الحمراء لمهرجان "الجونة"، ومهرجان القاهرة السينمائي. 



 

مفاجأة عبير صبري 

أعلنت وبشكل مفاجئ دون إعلان عن ارتباط سابق، تزوجت الفنانة عبير صبري من المحامي أيمن البياع، وأقيم عقد القران في القنصلية المصرية بدبي، في يوليو 2018. 

ومن أم الدنيا لـ"بوليوود"، شهد عام 2018، حفل زفاف نجمتين هنديتين هن: "ديبيكا بادوكون، وبريانكا شوبرا". 

بريانكا شوبرا.. زفاف أسطوري

وبحفيلن زفاف، احتفلت نجمة بوليوود بزواجها من نجم هوليوود نيك جوناس، وتكلف حوالي نصف مليون دولار. 



وفي حفل الزفاف الذي أقيم على الطريقة الهندية التقليدية، اختارت "بريانكا" زيًّا هنديًّا مطرزًا باللون الأحمر. 



أما حفل زفافهما الكنسي الرسمي، أطلت العروس بـ فستان زفاف باللون الأبيض من تصميم رالف لورين، زُيّن بأكمام طويلة وأحجار السواروفسكي، إضافة إلى طرحة طويلة جدًّا.



ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ

رغم احتفال نجمي بوليودد "ديبيكا بادوكون" و"رانفير سينغ"، بحفل زفافهما في إيطاليا، إلا طقوس الفرح الهندية التقليدية لا يمكن الاستغناء عنها. 



وأطلت العروس بزيّ هندي تقليدي تميّز بلونه الذهبي، كما ارتدت فستان زفاف تقليديًّا باللون الأبيض، وزينت اطلالتها بتاج مصنوع من الورد، إضافة إلى طرحة متدرجة الطول.




أشهر زفاف ملكي في 2018

 

شهدت قلعة ويندسور، مراسم حفل الزفاف الملكي للأمير هاري، حفيد ملكة إنجلترا اليزابيث الثانية، على الممثلة الأمريكية ميغان ماركل، ليصبحا أحدث زوجين في العائلة الملكية البريطانية العريقة في احتفال كبير بقصر وندسور التاريخي.

وفي كنيسة سان جورج، تبادل العروسان عهود الزواج وارتديا الخواتم، ليصبحا حديث العالم. 



 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان