رئيس التحرير: عادل صبري 05:15 صباحاً | الخميس 23 مايو 2019 م | 18 رمضان 1440 هـ | الـقـاهـره °

بعد سخرية أصالة من فستانها.. رانيا يوسف: «بتهزر»

بعد سخرية أصالة من فستانها.. رانيا يوسف: «بتهزر»

فن وثقافة

الفنانة اصالة

بعد سخرية أصالة من فستانها.. رانيا يوسف: «بتهزر»

سارة القصاص 10 ديسمبر 2018 09:29

بالرغم من مرور أكثر من أسبوع على واقعه فستان رانيا يوسف الذي ارتدته في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 40، إلا أن الحديث عنه لم ينته، ولكن هذه المرة جاء التعليق من الفنانة السورية أصالة.

 

وسخرت  المطربة السورية، أصالة نصرى، على فستان، الفنانة رانيا يوسف، الذي تسبب في تعرضها لموجة واسعة من الهجوم والانتقادات.

 

وعلقت أصالة على فستان رانيا يوسف في الحفل الذي أحيته، على مسرح الماركي، في منطقة التجمع الخامس، بالقاهرة قائلة: "هذا الفستان شفاف، لكنه من 6 بطانات حتى لا

يكون شفافا" وهو ما أثار موجة من الضحك بين الجمهور.

 

لكن خرجت الفنانة رانيا يوسف، وردت على ما قالته أصاله : "علمت بما قالته ولكن لم أشاهد الفيديو بعد، وأنا أحبها جدا واحترمها وهي صديقتي وأعلم جيدا أنها لم تقصد الإساء بقولها ذلك، ولكنها فقط كانت تمزح وليس أكثر من ذلك، وعن نفسي أخذت الأمر بنيه سليمة وهذه طبيعتي دائما في التعامل مع الآخرين".

 

 

وأضافت رانيا يوسف أن أزمة فستانها بدأت تهدأ والناس تفهمت ما حدث، وأنه كان خطأ عن دون قصد.
 

وكانت رانيا تلقت رانيا يوسف، عرضا للمشاركة في فيلم أجنبي، وستتعاقد عليه خلال الفترة الحالية، وذلك بعد تحدث الصحافة الأجنبية عن فستانها الأخير.

 

وعن اختيار ملابسها في الفيلم الأجنبي، قالت: "سأشارك بملابس مصرية عادية، وأتشرف بجنسيتي، وأنا أحافظ جيدا على التقاليد والعادات، وهذه الأزمة حدثت دون قصد".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان