رئيس التحرير: عادل صبري 01:55 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

سيد رجب: «أبو العروسة 2» يحمل مفاجآت.. والجمهور سيصدم في «عبدالحميد»

سيد رجب: «أبو العروسة 2» يحمل مفاجآت.. والجمهور سيصدم في «عبدالحميد»

فن وثقافة

الفنان سيد رجب

سيد رجب: «أبو العروسة 2» يحمل مفاجآت.. والجمهور سيصدم في «عبدالحميد»

أدهم المصري 05 ديسمبر 2018 19:12

يواصل الفنان سيد رجب تصوير أحداث دوره في مسلسل "أبو العروسة 2" في الديكور الأساسي للعمل بمنطقة مصر الجديدة، ومن المقرر ان يستمر التصوير لما يقرب من 20 يومًا.

 

وقال سيد رجب في تصريحات لـ"مصر العربية" إن شخصية عبدالحميد في العمل ستصدك الجمهور في الجزء الثاني، لأن هناك العديد من المفاجآت التي يحملها العمل في الجزء الثاني.

 

ورفض سيد أن يكشف عن أى شىء من تفاصيل الدور، والأحداث التي يتعرض لها، مشيرًا إلى أن العرض قريبًتا، وسيشاهد الجميع كل الأحداث.

 

وأشار إلى أن الجزء الثاني من العمل به أحداث ساخنه أكثر من الجزء الأول، وعبدالحميد وعايدة سيكونوا هم أبطال الجزء الثاني.

 

وأكد أنه حتى الأن لم يستقر علي مسلسل درامي للسباق الرمضاني لعام 2019، مشيرًا حين الأستقرار سوف أعلن علي الفور.

 

ودارت أحدث الجزء الأول من المسلسل حول المشكلات المثارة داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذى طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التى أصابتها، وشخصية الموظف المصرى وكيف تغيرت فى الفترة الأخيرة.

 

"أبو العروسة" تأليف هانى كمال وينتمى لنوعية الـ 60 حلقة، وعرض الجزء الأول منه قبل شهر رمضان الماضى، وشارك فيه كل من محمود حجازي، كارولين عزمي، مدحت صالح، نرمين الفق، سيد رجب، سوسن بدر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان